الدكتور محمد دنيور ينتهى من إضافة علمية جديدة في طب الاسنان

الجمعة، 02 مارس 2018 10:43 م
الدكتور محمد دنيور ينتهى من إضافة علمية جديدة في طب الاسنان
الدكتور محمد دنيور

ناقش الطبيب محمد محمود دنيور رسالة الدكتوراه الخاصة به بعنوان "دراسة إكلينيكية وبالآشعة عن الوصلات المكانية مقارنة بالوصلات المتوازنة للأطقم السفلية المستبقاه على غرسات". 

وأشادت لجنة الحكم، التي تضمنت عددا من صفوة أساتذة طب الأسنان بمصر بالرسالة، مؤكدين أنها إضافة علمية جديدة وتعد إثراء في مجال تركيبات وزراعة الأسنان وتتميز بإنفراد موضوعها وحداثته وإكتمال أسسه العلمية والعملية.

وأثني الطبيب محمد دنيور على أساتذته الذين بذلوا ما في وسعهم من وقت وجهد في الإشراف على الجزء العملي وكتابة الرسالة وخص بالشكر والتقدير الدكتور أحمد حبيب أستاذ الاستعاضة الصناعية والمشرف الرئيسي، إضافة للدكتور محمد فؤاد أستاذ الإستعاضة الصناعية.

وأشاد الباحث بالعالم الجليل الدكتور محمد القناوي أستاذ جراحة الوجه والفكين ورئيس جامعة المنصورة، على ما قدمه من نصح وإرشاد وتبنيه موضوع الرسالة حتي جاء علي النحو المرجو.

وتمت المناقشة بقاعة المؤتمرات بكلية طب الفم والاسنان جامعة المنصورة، وتضمنت لجنة الحكم الدكتور حمدي أبو الفتوح أستاذ الاستعاضة الصناعية بكلية طب الفم والأسنان جامعة القاهرة والدكتور صلاح حجازي رئيس قسم الإستعاضة الصناعية بكلية طب الفم والأسنان بالمنصورة، والدكتور أحمد حبيب.

 

لدكتور محمد دنيور
محمد دنيور
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م