حسين الشحات في الطريق .. 6 مصريين صعدوا منصات التتويج مع أنديتهم (فيديو)

السبت، 03 مارس 2018 03:00 م
 حسين الشحات في الطريق .. 6 مصريين صعدوا منصات التتويج مع أنديتهم (فيديو)
حسين الشحات
أحمد مسعود

 

اقترب النجم المصرى حسين الشحات من الحصول على أول ألقابه مع نادى العين الإماراتى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

 

ويكفى العين تحقيق الفوز فى المباريات الثلاث القادمة للحصول على لقب الدورى الإماراتى، من أصل 4 جولات متبقية على نهاية المسابقة، والتي يلتقي فيها مع كل من الجزيرة ودبا الفجيرة والنصر والظفرة.

 

لكن قبل حصول العين علي لقب الدوري بقيادة حسين الشحات الذي يتألق مع الفريق الإماراتي بشكل كبير، كان محترفون مصريون قد حصدوا ألقابا محلية أو قارية مع أنديتهم نرصد أهم 7 فيهم في السطور التالية..


محمد صلاح

حقق النجم الدولي المصري عدة ألقاب خارجية لم يكن منها مع روما أو ليفربول، لكنه حقق لقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي ولقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ومن قبلها حقق لقب الدوري السويسري مع بازل.

 

محمد النني

حقق العديد من الألقاب في مسيرته الاحترافية تتمثل في الدوري السوبر السويسري :مع بازل 3 مواسم وكأس الاتحاد الإنجليوي مع ارسنال كما حقق لقب كأس الدرع الخيرية مع الفريق الإنجليزي.

 

أحمد حسن

نجم الأهلي والزمالك السابق، ومنتخب مصر احترف في العديد من الأندية في مسيرته مع الساحرة المستديرة لكنه حقق 3 ألقاب فقط خارجية أولها كان كأس تركيا مع بشكتاش عام 2006، كما حقق لقب الدوري البلجيكى موسمين متتاليين مع إندرلخت.


محمود كهربا

حقق لقب واحد مع الاتحاد السعودي وهو كأس ولي العهدعام 2016/ 2017.


عصام الحضري

حقق العديد من الألقاب الخارجية تتمثل في كأس سويسرا مع سيون، والدوري والكأس مع المريخ السوداني.


عمر جابر

حقق مع بازل السويسري الذي يلعب له حاليا لقبي الدوري والكأس في موسم 2016/ 2017.

 


احمد حسن كوكا

حقق مع سبورتينج براجا لقب كأس البرتغال عام 2016.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق