7 مؤتمرات لدعم السيسي.. وحملة "كلنا معاك من أجل مصر" صاحبة النصيب الأكبر

السبت، 03 مارس 2018 01:00 م
7 مؤتمرات لدعم السيسي.. وحملة "كلنا معاك من أجل مصر" صاحبة النصيب الأكبر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب إبراهيم سالم

تنطلق حشود الدعم والتأييد اليوم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بمحافظات الجمهورية بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بدء الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية المقرر إجراءها مارس الجاري، مؤتمراتها لشكف الجهود والإنجازات التي قدمها الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى له قبل بدء السباق الإنتخابي، ومن المقرر أن تنطلق اليوم سبعة مؤتمرات لتأييده بمختلف المحافظات بنها مؤتمرات لحزبي مستقبل وطتن والمصريين الاحرار، إلى جانب حملة "كلنا معاك من أجل مصر".

انتخابات الرئاسة.. "مستقبل وطن" يعقد مؤتمرا بحلوان لتأييد السيسي

يعقد حزب مستقبل وطن مؤتمرا حاشدا اليوم السبت بمنطقة حلوان محافظة القاهرة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يعقد المؤتمر فى حى حلوان بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب وعدد من قيادات مستقبل وطن ونواب البرلمان، بالإضافة إلى قيادات أمانة الحزب بمحافظة القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن حزب مستقبل وطن أعلن فى مؤتمر صحفى منذ أسابيع قليلة، دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.


انتخابات الرئاسة.. "كلنا معاك من أجل مصر" تعقد مؤتمرًا لتأييد السيسى فى أسيوط


كما تنظم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، مؤتمرًا جماهيرًا لتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أواخر مارس الجارى، وذلك بقرية نزلة عبد اللاه التابعة لمركز أسيوط.

وقال الدكتور على مهران منسق حملة كلنا معك من أجل مصر بأسيوط، إن الحملة تواصل عقد العديد من المؤتمرات الداعمة والمؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لحث المواطنين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم وانتخاب السيسى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار.

وأضاف على مهران، أن الحملة تعقد أيضًا اليوم السبت، مؤتمرين حاشدين فى قريتى أولاد على بمركز أسيوط، والمعابدة مركز أبنوب، ولذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة.

مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد ترشح السيسى للرئاسة فى الزقازيق

كما تنظم أيضا حملة "كلنا معاك من أجل مصر" فى الشرقية، ظهر اليوم السبت، مؤتمراً انتخابياً حاشداً، لتأييد الرئيس السيسى لفترة ثانية، وذلك بحضور حشد كبير من الشخصيات العامة، وسيدات محافظة الشرقية يمثلن مختلف مراكز المحافظة للإعلان، ذلك بقاعة فستيفال طريق مدينة القنايات بحضور عضوات مجلس النواب وقيادات حملة "كلنا معاك من أجل مصر" وعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين.

وأضافت الحملة فى بيان، أن المؤتمر يتضمن عرضًا فيلمًا تسجيليًا لإنجازات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى فى كافة المجالات، ومنها مشروعات البنية التحتية والمدن الجديدة والمناطق الصناعية وشبكة الطرق العملاقة وقناة السويس الجديدة وغيرها.

انتخابات الرئاسة.. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بجنوب بنى سويف

كما يقام فى الخامسة من مساء اليوم السبت بقرية سدس الأمراء بمركز ببا جنوب بنى سويف،  مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وذلك بمركز شباب القرية،  بحضور رئيس الوحدة المحلية، ورئيس القرية ورءوس العائلات والمئات من أبناء القرية  التى تعد الأكبر من حيث عدد السكان بين قرى المركز، ويوجد بها مقر الوحدة القروية التى يتبعها عدة قرى بعزبها ونجوعها.

انتخابات الرئاسة.. عصام فاروق ينظم مؤتمرا جماهيريا بمصر القديمة لدعم السيسى

وبدوره ينظم النائب عصام فاروق، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر القديمة، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، مؤتمرا جماهيرا حاشدا يوم اليوم السبت، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، فى دائرة مصر القديمة .

ويحضر المؤتمر عدد من نواب البرلمان، وعدد من الشخصيات العامة وعدد من مشاهير كرة القدم والفنانين، وكبار عائلات مصر القديمة، للتأكيد على دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة مصر لفترة ثانية.

وأوضح فاروق أنه ينظم هذا المؤتمر انطلاقا من واجبه الوطنى، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات المقبلة، لأنه الأجدر باستكمال الإنجازات التى بدأها فى كل المجالات، التى تم تحقيقها على مدار أربع سنوات ماضية.

انتخابات الرئاسة.. مؤتمر جماهيرى لتأييد السيسى بالغردقة وحكيم يُحيى حفله

وفي السياق ذاته تنظم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم السبت، مؤتمرًا جماهيرًا كبيرًا لتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بمنطقة الممشى السياحى بالغردقة.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر اللواء سمير فرج مدير  الشئون المعنوية بالقوات المسلحة الأسبق، والكاتبة لميس جابر، والإعلامى طارق الدسوقى والفنان مدحت العدل.

يعقب المؤتمر الذى يقام بالممشى السياحى بمدينة الغردقة حفلاً فنيًا يحيه الفنان حكيم، وذلك بحضور الآلاف من مؤيدى الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة، والذى من المقرر أن يعلنون تأييدهم الكامل للرئيس خلال المؤتمر.

من جانبه، قال أحمد الدقاق منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر، أن المؤتمر سوف يحضره جميع أطياف شعب البحر الأحمر، وكبار العائلات والقبائل، مؤكدًا أن المؤتمر لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات وتأييد الرئيس السيسى والالتفاف حوله من أجل استكمال مسيرة التنمية.

انتخابات الرئاسة.. مؤتمرا لـ"المصريين الأحرار" لتأييد الرئيس بالقليوبية

وأخيرا ينظم حزب المصريين الأحرار بالقليوبية مؤتمرًا جماهيريا، اليوم السبت، بمقر الحزب بالخصوص، وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية لفترة ثانية.

ويأتى هذا فى إطار تحركات الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل، بكل المحافظات لتأييد ودعم الرئيس السيسى من مؤتمرات وحملات تعريفية بالشارع، لتوعية المواطنين بالمشروعات القومية وآثارها على الدولة المصرية.

ويحضر المؤتمر عاطف النمكى، أمين الحزب بالقليوبية، وعدد من قيادات المصريين الأحرار، وحشد من أبناء الخصوص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق