أسامة عرابي في طنطا.. من بداية مبشرة إلى نهاية مأساوية بقاع الجدول (فيديو)

السبت، 03 مارس 2018 01:00 م
أسامة عرابي في طنطا.. من بداية مبشرة إلى نهاية مأساوية بقاع الجدول (فيديو)
أسامة عرابي
أسماء عمر

أطلقت الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف في منافسات الجولة 27، رصاصة الرحمة على الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة أسامة عرابي نجم الأهلي السابق.

حيث أعلن مجلس إدارة نادى طنطا، برئاسة فايز عريبيى، عن تولى عماد النحاس الإدارة الفنية للفريق الأول بشكل رسمى، خلفا لعرابى الذى تمت إقالته ومعه كامل أفراد الجهاز الفنى، عقب الهزيمة.

عرابي تولي مسئولية الإدارة الفنية لأبناء السيد البدوي في ديسمبر الماضي، خلفاً لخالد عيد الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة من الأسيوطي بهدفين مقابل هدف.

بدأ عرابي مشواره مع الفريق بتعادل إيجابي أمام النادي الأهلي بهدف لمثله، في انطلاقة جيدة لنجم الأهلي السابق مع فريق طنطا، ومفاجأة لم تكن متوقعة .

أسامة عرابي قاد طنطا في 15 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 6 لقاءات، فيما تلقى أبناء السيد البدوي الهزيمة تحت قيادة نجم الأهلي السابق في 7 مباريات .

تراجع أداء ومستوى طنطا عقب مباراة الأهلي مباشرة ليخسر أمام كل من الانتاج الحربي، الداخلية، المصري، و إنبي، ثم يفوز على النصر وسموحة، ويتعادل أمام وادي دجلة وبتروجت، قبل أن يتلقى الهزيمة من الزمالك وطلائع الجيش.

تراجع "طنطا" بقيادة عرابي إلى المركز الـ 16 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، ليصبح ضمن ثلاث فرق في مؤخرة الجدول تصارع للبقاء بدوري الأضواء والشهرة، ليكمل مثلث الخطر الذي يضم طنطا والرجاء والنصر على الترتيب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق