رسميًا.. أحمد الشناوي في الزمالك ثلاثة مواسم (صور)

السبت، 03 مارس 2018 12:05 م
رسميًا.. أحمد الشناوي في الزمالك ثلاثة مواسم (صور)
احمد الشناوى
أسماء عمر

جدد أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، عقوده مع القلعة البيضاء، حيث وقع الشناوي لمدة 3 مواسم إضافية، وفقاً لما أعلن مسئولو القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم تشهد جلسة توقيع أحمد الشناوى لنادى الزمالك شد وجذب، حيث انتهت المفاوضات سريعا فى ظل تمسك النادى بالإبقاء على الحارس وترحيب الأخير بالاستمرار بعد حصوله على وعد بالسماح له بالاحتراف الخارجى حال تلقى عرضا مناسبا من الناحية المادية و الفنية مثلما حدث مع زملائه السابقين بالفريق.

احمد الشناوى
 

أحمد الشناوى طلب خلال المفاوضات مع نادى الزمالك تقاضى 12 مليون جنيه سنوياً، ولكن نجح المجلس الأبيض برئاسة مرتضى منصور فى تخفيض الطلبات المالية للاعب لتصبح 10 ملايين جنيه فقط مع عدم وجود شروط جزائية فى عقد اللاعب نهائياً.

ويستعد أحمد الشناوى لمرافقة بعثة الزمالك فى إثيوبيا استعدادا لمواجهة ولايتا ديتشا بطل أثيوبيا الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى مدينة هواسا الأثيوبية حيث سيقود الحارس فريقه خلال اللقاء وسيواصل حراسة العرين الأبيض مثلما يفعل فى المواجهات السابقة على الصعيد المحلى بمسابقة الدورى الممتاز.

الشناوى
 

كانت المباريات الأخيرة من عمر بطولة الدوري العام، شهدت تطوراً ملحوظاً في أداء أخطبوط القلعة البيضاء، الذي أصبح أكثر حارس مرمى في البطولة المحلية تصدياً للإنفرادات، كما تصدى الشناوي لركلة جزاء في المباراة الأخيرة التي جمعت الزمالك و طلائع الجيش بمنافسات الجولة 27 والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بثلاثة أهداف نظيفة .

واقترب أحمد الشناوي من حراسة عرين الفرعنة في كأس العالم بروسيا، والذي يقام في يونيو القادم، بعد استعادة مستواه مع القلعة البيضاء، خاصة مع استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي من حسابات كوبر مدرب المنتخب الوطني، بعد ابتعاده عن المشاركة مع القلعة الحمراء لتراجع مستواه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق