شبرا الخيمة في "مهمة وطنية" لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية

السبت، 03 مارس 2018 01:16 م
شبرا الخيمة في "مهمة وطنية" لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية
السيسى
مصطفى النجار

تستمر حملات التأييد والمبايعة للرئيس عبدالفتاح السيسي، في التزايد يوما بعد يوم في مظاهرات وطنية داعمة لخوضه للانتخابات الرئاسية التى تنطلق خلال أيام خارجيًا وداخليًا في أكبر مظاهرة سلمية تشهدها مصر تحت مظلة الدستور وقانون الانتخابات، والتى سيكون ضمنها أحد أكبر التجمعات الترويجية غدا في أحد أكبر الأحياء السكانية والصناعية حول الجمهورية.
 
يعقد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، المتحدث الرسمي لمجلس النواب، مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، غدا الأحد.
 
وقال المتحدث باسم البرلمان، إن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، واجب وطني على كل مصري غيور وحريص على مستقبل وطنه، والمرحلة القادمة صعبة وصعبة جدا وفاصلة في تاريخ هذا الوطن، لذلك نحتاج الى قائد قادر على الخروج بمصر إلى بر الأمان، بالإضافة إلى استكمال مشروعات التنمية التى بدأها من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا.
 
وأضاف: "السيسى رفض أن يستكمل مسلسل الخداع وتضليل المصريين وقرر أن يتحمل المسئولية كاملة، وأعلن عن برنامج الإصلاح الاقتصادى وأثبتت الأيام وستثبت صدق رؤيته"، مؤكدا أن ائتلاف دعم مصر يساند الرئيس السيسي، ونواب الائتلاف في جميع المخافظات سيكونوا عونا للرئيس خلال الانتخابات القادمة.
 
وأضاف "حسب الله": "سنعقد مؤتمرا جماهيريا غدا الأحد بمركز شباب ناصر بشبرا الخيمة، وستخرج شبرا الخيمة عن بكرة أبيها، لتقول للرئيس عبدالفتاح السيسي (تحيا مصر.. وكلنا معاك من أجل مصر)".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا