حسين الشحات يمنح جمهور العين رجل مباراة كلاسيكو الإمارات

السبت، 03 مارس 2018 02:53 م
حسين الشحات يمنح جمهور العين رجل مباراة كلاسيكو الإمارات
حسين الشحات

تحدث النجم المصرى حسين الشحات فى العديد من الملفات قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا العين الاماراتى وإستقلال طهران الإيرانى المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الاماراتية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اسيا.
 
وقال حسين الشحات فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى العين، "كلمات الشكر والتقدير ليست كافية للجمهور صاحب الدور المؤثر في نتيجة مباراة الوحدة وذلك من خلال التشجيع المثالي والمتواصل طوال عمر المباراة وان كان هناك نجماً حقيقياً للمواجهة فشخصياً أمنح جمهور العين لقب رجل المباراة التي استحقها عن جدارة واستحقاق، عندما حفز لاعبي الفريق بأفضل الأساليب التشجيعية على إحراز النتيجة التي انتهت عليها مباراة قمة دوري الخليج العربي".
 
وسجل حسين الشحات هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما أول أمس، الخميس، بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليقترب الفريق العيناوى من حصد اللقب، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع الوحدة أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.
 
أضاف اللاعب المصرى، "الفوز العريض الذى تحقق على الوحدة لا يعنى أن العين نجح فى حسم لقب الدوري لصالحه، أتفق تماماً مع المدرب القدير زوران ماميتش، فالنسبة هي صفر%، لأن كرة القدم لا تعترف بمعطيات التقارير والتوقعات، بقدر العطاء وإظهار روح القتال والمؤكد أن المراحل المقبلة هي الأهم حالياً ومطالبون بالفوز في أربع مباريات لحسم اللقب، الأمر الذي يتطلب مؤازرة دائمة من الجماهير لأن جميع مواجهات الفريق المقبلة لا تقل أهمية عن مباراة الوحدة".
 
وعن سداسية العين التاريخية فى شباك الوحدة قال حسين الشحات، "المؤكد أن الفوز والخسارة أمر طبيعي في عالم كرة القدم فلقد خسرنا الجولة 17 أمام الشارقة وعدنا في الجولة الماضية أمام الوحدة ولكن يبقى الأمر الأهم هو الفوز وحصد النقاط الثلاث والخسارة لن تقلل إطلاقاً من قيمة الوحدة الفريق والمؤكد أن جمهور الفريقين على المدرجات منح الدافع القوي للاعبين على الأرض لتقديم أفضل أداء وأعتقد أن كلمة شكر قليلة في حق جماهير الناديين".
 
كما تحدث حسين الشحات عن مباراة استقلال طهران الايراني قائلاً، "مباراة الوحدة انتهت بالنسبة لنا ونفكر حالياً في مواجهة الاستقلال ونتمنى أن نحظى بمساندة أكبر من جمهور الوفاء العيناوي في إستاد هزاع بن زايد التحفة المعمارية الرائعة مع كل الأمنيات الصادقة بالتوفيق لفريقي في تحقيق أهدافه بالموسم الكروي الحالي".
 
ويتصدر استقلال طهران الايراني جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على العين الاماراتي والريان القطري، بينما يحتل الهلال السعودي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م