4 محترفين استقبلتهم دكة البدلاء بعد الرحيل من مصر (فيديو)

السبت، 10 مارس 2018 08:03 م
4 محترفين استقبلتهم دكة البدلاء بعد الرحيل من مصر (فيديو)
على جبر
أحمد مسعود

يسعى كل لاعب فى مصر للاحتراف الخارجى من أجل إثبات ذاته، فإما أساسيا مع فريقه بمصر ويسعى لمواصلة تألقه بعقد احتراف خارجي، أو يجلس على الدكة هنا ويسعى للبحث عن فرصة هناك، لكن أن يهرب اللاعب من الدكة المحلية إلى الدكة العالمية أو الإقليمية فهذا هو الغريب.

العديد من اللاعبين المصريين رحلوا فى بداية الموسم أو خلال الآنتقالات الشتوية، أو حتى قبل ذلك، من أجل إثبات نفسهم قبل كأس العالم 2018، على أمل المشاركة واختيارهم من قبل هيكتور كوبر، المدير ألفنى للمنتخب، لكن للأسف العديد منهم ذهب للخارج من أجل الجلوس على الدكة وفقط رغم أن بعضهم كان من الأساسيين فى فرقهم بمصر.

صوت الأمة ترصد أبرز اللاعبين الذين خرجوا للاحتراف خلال الموسم الحالي، ولكن استقبلتهم الدكة حتى الآن.

1-  رمضان صبحي

من أقوى اللاعبين الذين كانوا يعتمد عليهم الأهلى ومنتخب مصر، لكن خرج فى الصيف قبل الماضى إلى ستوك سيتى الإنجليزى ومنذ ذلك الوقت وهو أثير دكة البدلاء وفى تراجع ملحوظ بمستواه.

2 – عماد متعب

من أبرز اللاعبين الذين أقاموا الدنيا ولم يقعدوها بسبب عدم المشاركة مع الأهلى بصفة أساسية، مما لاقى هجوما حادا على حسام البدري، المدير ألفنى للأحمر، ليخرج متعب على سبيل الإعارة إلى التعأون السعودى ليجلس كما رحل على دكة البدلاء حتى الآن ولم يشارك إلا دقائق معدودات.

3- على جبر

احترف فى ويست بروميتش مع زميله المصرى أحمد حجازي، لكن الأول لم يشارك حتى الآن، حتى ولا يجلس على دكة البدلاء ويخرج من القائمة بشكل مستمر، فيما يشارك مع ألفريق الرديف على استحياء.

 

4- محمد النني

المحترف المصرى فى ارسنال الإنجليزي، القادم من بازل السويسري، كان يشارك مع الأخير بشكل منتظم، لكن عندما رحل إلى إنجلترا، استقبلته دكة البدلاء فى أغلب المباريات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق