حبس تاجري مخدرات بالمنوفية وضبط إخوانى بحبوب ترامادول بالغربية

الأحد، 04 مارس 2018 03:00 ص
حبس تاجري مخدرات بالمنوفية وضبط إخوانى بحبوب ترامادول بالغربية
حبوب مخدرة

تسعى قوات الأمن إلى مواجهة ظاهرة الاتجار بالمخرات والحد منها، وتتصدى أيضا القوانين لتلك الظاهرة بكل قوة وحسم، وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط "محمد أ" وبحوزته 457,500 قرص مخدر "ترامادول" بالغربية.
 
وأكدت التحريات أن المتهم سبق ارتباطه بعناصر جماعة الإخوان الإرهابية بمحل إقامته ومشاركته ودعمه فعاليات وتوجهات الجماعة  الإرهابية إلا أنه تخلى عن قناعته بأفكارهم، وأنه منتصف عام 2016 تعرف على أحد مواطنى محافظة مطروح واتفقا فيما بينهما على الاتجار بالأقراص المخدرة "ترامادول"، حيث قام المذكور باستئجار مخزن بمدينة طنطا لتخزين كميات تصل إلى 250 ألف قرص شهرياً. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور.
 
ومن جانب آخر قررت نيابة قويسنا بمحافظة المنوفية، حبس عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات بالمنوفية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
 كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بورود معلومات لوحدة مباحث مركز شرطة قويسنا تفيد بأن "ا س ح" عاطل، و"ش ا ش" عاطل، سبق اتهامه بقضية ضرب، مقيمين نطاق محافظة القليوبية، يكونان تشكيلاً عصابياً للاتجار فى المواد المخدرة بالزراعات على حدود المحافظة.
 
وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبحوزتهما بندقية آلية، و30 طلقة من ذات العيار، وخزينة خاصة بالسلاح، و12 لفافة من نبات البانجو تزن 1000 جم، و7 قطع حشيش تزن 100 جم، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق