الحظ يبتسم لصالح جمعة ويعاند كوكا من جديد (فيديو)

الأحد، 04 مارس 2018 02:00 م
الحظ يبتسم لصالح جمعة ويعاند كوكا من جديد (فيديو)
صالح جمعة
أسماء عمر

ابتسم الحظ مجدداً لصالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الفيصلي السعودي، إذ يعيش حالة من التألق والالتزام مع فريقه الجديد بعد أن عصفت الأخطاء التي وقع فيها اللاعب بمستقبله داخل القلعة الحمراء.

صالح جمعة تعرض للعديد من الغرامات المالية بسبب عدم إلتزامه مع النادي الأهلي سابقاً، ليخرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، مؤكداً أن صالح هو أكثر لاعب تعرض للعقوبات والغرامات المالية في تاريخ النادي.

ومن جديد عاد صالح جمعة إلى حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد أن صمم عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأحمر، على الرحيل بنهاية عقده في النادي مع ختام الموسم، لتمسكه برفع قيمة تعاقده لمليون دولار، المر الذي رفضه مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب .

 

صالح جمعة هو البديل الأنسب والأبرز لتعويض غياب عبد الله السعيد في الأهلي، خاصة وأنه منسجم مع الفريق الأحمر ومدربه حسام البدري، ويجيد تنفيذ التعليمات داخل الملعب، بالإضافة إلى المهارة العالية التي تميزه مما جعل الجماهير تطلق عليه لقب " المعلم " .

 

ويفكر النادي الأهلي في إنهاء إعارة صالح إلى الفيصلي السعودي، واستعادة اللاعب خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي بات مؤكداً مع تصريحات عدلي القيعي مدير تعاقدات القلعة الحمراء، الذي أكد على وجود بند فى عقد إعارة صالح جمعة للفيصلى السعودى يمنح الإدارة الحمراء الحق فى استعادة صانع الألعاب الدولى فى أى وقت وحتى قبل انتهاء إعارته الممتدة لمدة موسم ونصف.

على صعيد آخر واصل الحظ معاندة أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي والمنتخب الوطني، والذي غاب عن المشاركة مع فريقه في المباراة الأخيرة التي جمعته بـ اشتوريل بارايا حيث فاز براجا بنتيجة 6 / 0 ، ضمن الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى .

كوكا واصل البقاء على مقاعد بدلاء الفريق ولم يشارك في المباراة ليفقد فرصة الوصول إلى المباراة المباراة رقم 100 مع براجا بمختلف المسابقات البرتغالية والأوروبية، بعدما خاض 99 مباراة مع الفريق البرتغالى سجل خلالهم 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً أخرين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق