بدء مسابقة الرقابة الإدارية لرعاية الموهوبين بالشرقية (صور)

الأحد، 04 مارس 2018 12:04 م
بدء مسابقة الرقابة الإدارية لرعاية الموهوبين بالشرقية (صور)
المشروع القومي للموهوبين رياضيًا

 
بدأت، منذ قليل، فعاليات المشروع القومي للموهوبين رياضيًا، والذي تنظمه هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، بالتعاون مع محافظة الشرقية ومديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، وذلك باستاد جامعة الزقازيق.

والمشروع يهدف إلى رعاية الطلاب الموهوبين من أبناء المحافظة، ومنحهم فرصة الاشتراك في الأندية والاتحادات والبطولات الدولية، والعمل على إعداد بطل قومي يرفع اسم مصر في المحافل الدولية.

01
 

 

02
 

من جانبه، أشار رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إلى أن الهدف من المشروع هو إعداد وتأهيل الموهوبين رياضيًا من قبل المتخصصين، حيث يستهدف الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة بجميع  قرى ومدن المحافظة.

03
 

 

04
 

في سياق متصل، أوضح وائل الألفي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، أن الاختبار يتضمن 9 ألعاب رياضية مختلفة، وهي: "كرة اليد، والسلة، والمصارعة، ورفع الأثقال، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والملاكمة، والتايكوندو، والجودو" وتستمر حتى يوم الثلاثاء 20 مارس الجاري، باستاد جامعة الزقازيق وبحضور متخصصين رياضيين من وزارة الشباب والرياضة لإجراء الاختبارات اللازمة للطلاب المشاركين في الألعاب المختلفة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق