الأهلي يحيي ملف التجديد مع السعيد وفتحي ويطمئن على غالي وهاني قبل موقعة مونانا

الأحد، 04 مارس 2018 01:00 م
الأهلي يحيي ملف التجديد مع السعيد وفتحي ويطمئن على غالي وهاني قبل موقعة مونانا
الأهلي
أسماء عمر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه لا صحة لما تردد بشأن تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي الفريق الأول بالنادي الاهلي؛ بسبب ملف التجديد.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلي يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبمنتهى التقدير الفني والإداري، خصوصا أصحاب الرصيد المميز من عناصر الفريق.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ما يتردد بشأن وجود نية لدى الجهاز الفني بتجميد عبد الله السعيد بعد مباراة مونانا الجابوني أمر غير منطقي ولا يستوجب الرد، خصوصا أن اللاعب يتعامل فنيا وإداريا بما يليق بقيمته ومكانته في الأهلي.

وأضاف عبد الحفيظ أن الحديث في هذا الملف يشهد الكثير من الاجتهادات بشأن المفاوضات والتجديد، ولكن الأهلي لا يتعامل مع لاعبيه بالقطعة أو دون النظر لقيمتهم وما قدموه عكس ما يحاول أن يتوقعه البعض.

الأهلي يطير إلى الجابون لمواجهة مونانا

على صعيد آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يطير إلى الجابون عبر رحلة ترانزيت لمدة ساعتين في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وأوضح عبد الحفيظ أنه قام بالتنسيق لحجز الطيران من مصر إلى الجابون؛ لتفادى قضاء وقت أطول «ترانزيت»؛ حرصا على راحة اللاعبين.

وتقرر سفر سيد عبد الحفيظ قبل بعثة الأهلي إلى الجابون بـ 48 ساعة؛ لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي ومونانا والاطمئنان على الحجوزات وملاعب التدريب والانتقالات.

البدري يدرس نقل مران الأهلي

من جانبه، كشف أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يدرس نقل مران الأهلي غدا الاثنين خارج ملعب التتش.

وقال أيوب إن بعض الإجراءات بملعب التتش قد تجبر الجهاز الفني على نقل تدريبات الفريق غدا خارج التتش، اذا ما تطلب الأمر ذلك، وفقا لرؤية الجهاز الفني وحفاظا على حالة التركيز التي يعيشها اللاعبون في الفترة الحالية.

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة والنصف عصر غد الاثنين؛ استعدادا لمواجهة مونانا الجابوني في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

الجدية عنوان الأهلي قبل مواجهة مونانا

فيما أكد سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على جدية الاستعدادات التي يخوضها اللاعبون والجهاز الفني؛ استعدادا لمواجهة مونانا الجابوني والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

وأوضح معوض أن الجهاز الفني أكد للاعبيه أن الفوز في مباراتي مونانا هو الهدف الذي يخوض به الأهلي مواجهتي دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف معوض أن الجهاز الفني يعلم أن مباراتي بطل الجابون  ومن بعدهما لقاء انبي المحلي خير ختام لمنعطف مهم من منافسات الأهلي هذا الموسم قبل أن تشهد هذه المنافسات محطات أخرى في وقت لاحق.

محمد هاني يعاني من تورم الكاحل

اشتكى محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس من وجود ورم في كاحل القدم بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مران الفريق الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، ولم يستطع هاني المشاركة في مران الفريق أمس واكتفى بجلسة في الجيم.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، إن اللاعب  يبدأ اليوم الجري حول الملعب في حالة زوال الورم وتحسن حالته.

حسام غالي يخضع لفحوصات طبية

يخضع حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي على هامش مران الفريق اليوم؛ لتحديد برنامجه العلاجي خلال الفترة المقبلة بعد شكوى اللاعب من شد في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق التي أقيمت أمس على ملعب التتش.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن الفحص الطبي يُحدد فترة علاج غالي ومدى حاجته لإجراء أشعة؛ من أجل التعرف على حجم إصابته والفترة التي سوف يحتاجها للعلاج.

وشعر غالي أمس بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في التدريبات، وسقط على أرض الملعب وحرص زملاؤه في الفريق على الاطمئنان عليه إلى جانب الجهاز الفني.

ويغيب حسام غالي عن مباراة مونانا بطل الجابون التي تقام يوم الثلاثاء المقبل؛ بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة