نباتات تجذب الطاقة السلبية في المنزل .. منهم الصبار والتين الشوكي

الإثنين، 05 مارس 2018 06:00 ص
نباتات تجذب الطاقة السلبية في المنزل .. منهم الصبار والتين الشوكي
نباتات تجذب الطاقة السلبية في المنزل
أمل عبد المنعم

معروف أن النباتات الطبيعية تجلب السعادة والتفاؤل داخل النفوس والراحة، مثل النباتات العطرية والريحان، إلا أن هناك أنواع من النباتات عند اقتناءها داخل المنزل أو في الشرفات ، تقضي على الطاقة الإيجابية، وهي:

الصبار

له فوائد عديدة للشعر في إزالة الخلايا الميته والقشرة، كما أنه يقوي الشعر ويغذية ويلمعه، كما أنه يعالج حروق الشمس وحب الشباب ويقلل من التجاعيد، ويرطب البشرة ويشفي الجروح السطحية والكدمات ولدغات الحشرات، ومع ذلك يجب تجنب زراعته لإنه يجلب الطاقة السلبية في جنبات المنزل.

صبار
 

 

البصل الأخضر

يفيد في سرعة الشفاء من العديد من الأمراض مثل الربو والأرق والألتهاب الرئوي والسمنة، وخفض ضغط الدم، والتهاب الأعصاب، وخفض نسبة السكر في الدم وتقوية القلب، ومع ذلك لا يجب زراعته في المطبخ ولا الشرفة، وإذا تطلب الأمر زراعته يجب اختيار ركن معين في الحديقة.

بصل أخضر
 

 

الخرشوف

يفيد في تخسيس الوزن الزائد ومضاد للسموم والالم المعدة وتنظيم وظائف الكلى، وكذلك الوقاية من السرطان وخفض ضغط الدم وتقوية العظام، إلا أنه يولد مشاعر الحزن والآسى ويقضي على الطاقة الإيجابية بزراعته في المنزل.

الخرشوف
 

 

التين الشوكي

يحسن وظائف الجسم، كما أنه يفيد العظام والأسنان، ويخلص من الوزن الزائد والتهاب البنكرياس، وتقوية القلب والأوعية الدموية، ومع ذلك يولد الطاقة السلبية في المنزل، لذلك ابتعدى عن زراعته في وسط الحديقة والأماكن الظاهرة.

تين شوكي
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة