"قواعد الجاذبية"... نصائح تساعدك في ارتداء الـ"هيلز" لأطول فترة ممكنة

الإثنين، 05 مارس 2018 05:00 م
"قواعد الجاذبية"... نصائح تساعدك في ارتداء الـ"هيلز" لأطول فترة ممكنة
الكعب العالي
إسراء سرحان

يعد الكعب العالي من أكثر أشكال الأحذية الجذابة، ومعظم النساء يقبلن على شرائها وخصوصا في المناسبات، ومع ذلك، فقد وصلت شكوي النساء من ارتداء الكعب العالي إلي 99% في كل الدراسات التي حققت في ذلك وخاصة ارتدائها لفترة طويلة، كما إنها يمكن أن تؤذي قدميك حقا، ولكن هناك بعض النصائح التي قد تساعدك في ارتدائها بشكل صحيح ومريح، ومع ذلك وللمحافظة على صحتك لا تستخدمها بشكل مبالغ فيه.

وخلال الأسطر التالية نقدم لك بعض النصائح، التي تساعدك على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، بشكل مريح وإلى فترة طويلة، وفق موقع "step to health".


لا تخلع الحذاء من قدمك

قد تشعرين بالتعب من الكعب العالي وتنتابك الرغبة في خلعه، للبحث عن بعض الراحة لقدمك، ولكن هذه الخطوة من أكبر الأخطاء، التي قد تقومين بها، حيث عندما تعودي لارتدائه مره أخري، وسوف يكون الألم أسوأ.


جرب الأحذية الجديدة مسبقا

إذا كنت تفكر في ارتداء أحذية جديدة وخاصة مع الكعب العالي "الهيلز"، وإذا كنت سوف تضطر إلى  المشي لفترة طويلة، فمن الأفضل أن تحاول الخروج به أولا من حين لآخر، وفي كل مرة لفترة أطول قليلا، بحيث تعتاد عليها.


تأكد من مقاسك

ربما نضطر في بعض الأحيان من ارتداء حذاء بمقاس خاطئ، ربما يكون ذلك لأن الأحذية التي نريدها غير متوفرة فقط بالمقاس الذي نريد، ولكن من المهم حقا أن تعرف قياسك الصحيح، وبهذه الطريقة سوف تجنب الأحذية غير المريحة، ولن ينتهي بك الأمر برمي الكعب في خزانة الملابس الخاصة بك.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا