حبس عامل قتل زوج شقيقته لطلبه إقامة علاقة جنسية معه في قليوب

الأحد، 04 مارس 2018 07:42 م
حبس عامل قتل زوج شقيقته لطلبه إقامة علاقة جنسية معه في قليوب
اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية

قرر المستشار أحمد الجيلاني رئيس نيابة قليوب، حبس عامل بمخزن حديد 4ايام على ذمة التحقيقات،  لقيامه بقتل زوج شقيقته وفصل رأسه عن جسده لقيامه بمحاولة خلع ملابسه ومواقعته جنسياً. 
 
كان الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، قد تلقى بلاغًا من "محمد صبحى" 28 سنة عامل كسح، مقيم عزبة السعادنة بكوم أشفين دائرة المركز، بالعثور على جثة "محمود. ع" 20 سنة عامل بمخزن حديد بميت حلفا دائرة المركز، مقيم به وبلدته الأصلية السمطا دشنا قنا، يرتدى كافة ملابسه وبه عدة طعنات بالصدر والبطن وأخرى بالظهر، والجثة بدون الرأس بأحد الأراضى الزراعية، وآخر يدعى "إبراهيم. ع" 20 سنة عامل بذات المخزن، مقيم به، وبلدته الأصلية السمطا دشنا قنا، مصابا بجرح سطحى بالوجه بجوار الأذن اليمنى وسحجات بالرقبة.
 
وبتمشيط الأراضي الزراعية والمنطقة المجاورة لمكان العثور على الجثة، أمكن العثور على رأس المتوفى بمروى بذات الناحية، وباستكمال الفحص تبين ارتباط المتوفى والمصاب بصله قرابة (المتوفى زوج شقيقة المصاب ونجل خالته). 
 
ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية فائقة وتعد سافر على النفس والمال، كلف اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث. 
 
وتبين من التحريات أن مرتكب الواقعة "إبراهيم. ع" 20 سنة عامل بذات المخزن (مدعى الإصابة)، لوجود بعض الضغائن بينهما وخلافات فى العمل، وأن المجنى عليه دائم التعدى عليه ونهره أمام العمال بصفة مستمرة. 
 
وبعد بتقنين الإجراءات وباستهدافه عقب خروجه من المستشفى، أمكن ضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الواقعة، حيث أقر بمعرض اعترافاته، بأنه حال عودته والمجنى عليه من زيارة أقاربهما بميت حلفا، وحال مرورهما من داخل الأراضى الزراعية، أشهر المجنى عليه سلاح أبيض فى وجهه، طالبا منه خلع ملابسه لمواقعته جنسيا، وعلى إثر ذلك قام المتهم بالاشتباك مع المجنى عليه، ولكونه قوى البنية تمكن من نزع السلاح الأبيض من يده، وسدد له عدة طعنات بالبطن والظهر، محدثا إصابته التى أودت بحياته.
 
وعقب ذلك قام المتهم بالتخلص من حافظة نقوده وهاتفه المحمول بإلقائها بترعة النحاس، وفصل رأسه عن جسده وإلقائها بمكان العثور على الرأس، وحال توجه المبلغ للاستغاثة بالمارة، قام المتهم بالنزول للمروى واستخرج الجثة منها تاركا الرأس بالمياه، وادعى أنه فى حالة صدمة عصبية ووجود دماء على ملابسه، وتم نقله للمستشفى.
 
وتم بإرشاد المتهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن "مطواة قرن غزال" ملوثة بالدماء بأحد الأراضى الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1202جنح مركز قليوب، وتولت النيابة التحقيق، واحيلا المتهم للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق