نادية عمارة: لا يستوي من يجاهدون فى سبيل الله للقضاء على الإرهاب والقاعدون

الأحد، 04 مارس 2018 08:36 م
نادية عمارة: لا يستوي من يجاهدون فى سبيل الله للقضاء على الإرهاب والقاعدون
الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية

قالت الدكتورة  نادية عمارة، الداعية الإسلامية، أنه لا يستوى  القاعدون غير المؤمنين درجة، مع أولى الضرر ممن يجهادون فى سبيل الله بأموالهم وأنفسهم، لإعلاء كلمة الله ورسوله، والجهاد للحفاظ على الوطن، والقضاء على الإرهاب وإعادة تعمير سيناء.
 
وحثت عمارة، ببرنامجها "قلوب عامرة"، المذاع عبر فضائية"ON E"، أن المصريين الذين يخافون مشقة الجهاد فى سبيل الله والوطن بالمال والنفس، ويبغون الرفاهية والترف، أن يجاهدوا فى سبيل رفعة وطنهم والدفاع عن أرضهم، لأن هذا له الأجر العظيم من عند الله.
 
وأوضحت عمارة، أن الله عز وجل، فى كتابه العزيز فضل المجاهدين فى سبيل أن تكون كلمة الله هى العليا، والمنفقون أموالهم فيما يوهن أعدائهم، وبذل أنفسهم ابتغاء من الله تطهير البلاد من الارهابين، تحت راية الوطن الغالى.
 
وأكدت فى مناقشتها بحلقة اليوم، عن حكم من لم يستطع الوفاء بالنذر الذي أوجبه الشخص على نفسه، أن رسول الله الكريم سيدنا محمد الصادق الأمين، أوصنا بكفارة القربة أو النذر بكفارة اليمين.
 
وأضافت عمارة، أنه فى حالة نذر مبلغ معين من المال، كما أرسلت قارئة لسؤالها عن زوجها نذره مال وصرف جزء منه فى محله، وما تبقى عليه من النذر فقد أكل منه، مجيبًة على القارئة أنه لابد من صرف النذر فيما نذر له كاملة دون أن يغير منه شيئ، وأن لم يستطيع زوجها ذلك، فيجب عليه كفارة اليمين كما أمرنا رسول الله الحبيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة