3 لاعبين سعداء برحيل عبد الله السعيد عن الأهلي (صور)

الأحد، 04 مارس 2018 10:30 م
3 لاعبين سعداء برحيل عبد الله السعيد عن الأهلي (صور)
عبد الله السعيد صانع العاب الاهلى
حسام الحاج

لا زالت أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى بظلالها على المشهد الكروي داخل أسوار القلعة الحمراء بسبب تعنت اللاعب التجديد لفريقه نتيجة بعض الخلافات على الأمور المادية.

عبد الله السعيد بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية وأخرا تركيا وهناك من عدد اللاعبين سيكونوا سعداء برحيله لأنهم ستتاح لهم فرصة اللعب فى القلعة الحمراء نستعرضهم فى السطور التالية..

أحمد حمدى

ناشيء النادي الأهلي الصاعد مؤخراً إلى صفوف الفريق الأول، والذى يتنبأ له الكثيرين بمستقبل باهر على المستطيل الأخضر مؤكدين أن فرصة المشاركة هى فقط ما تنقصه، اللاعب قدم عروض جيدة مع الفريق الأحمر فى الدقائق القليلة التى شارك فيها، بعد أن رفض البدرى مدرب الأهلى، التفريط فى اللاعب الذى تلقى عروضاً أوروبية للاحتراف الخارجى . 

674773_0
 

ناصر ماهر

أحد أبناء قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء أيضاً، والذى يمتاز بالقدرة الكبيرة على شغل مركز صناعة اللعب ومركز لاعب الارتكاز الهجومي، حيث تطغى المهارة على أداء اللاعب والذي من المفترض أن يكون أفضل ورقة للفريق الأحمر حال رحيل السعيد، ويرشحه الكثيرون للعودة إلى الأهلى بعد نهاية إعارته لسموحة.

 
ناصر ماهر

حسين الشحات

نجم المقاصة المعار إلى صفوف العين الإماراتى، والذى يقدم واحداً من أفضل مواسمه، ويرشحه الكثيرين للقيام بنفس مهام عبد الله السعيد داخل الملعب فى بناء الهجمات وصناعة الأهداف لزملائه، وكان الشحات قريباً من الانضمام للأهلى فى الفترة الأخيرة إلا أن المغالاة المالية لمصر المقاصة حالت دون استكمال الصفقة لتتم إعارة اللاعب إلى العين الإماراتى.

802

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق