وفاة الضحية الثانية في حادث المطرية بالدقهلية متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس والبطن

الأحد، 04 مارس 2018 10:38 م
وفاة الضحية الثانية في حادث المطرية بالدقهلية متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس والبطن
جثه - أرشيفية

لفظ الضحية الثانية في حادث المطرية أنفاسه الأخيرة منذ قليل داخل مستشفى الدولي بالمنصوره متأثرا  بإصابته بطلق ناري بالرأس وطلق خرطوش بالبطن وذلك على غثر تبادل لإطلاق النار بين اثنين من البلطجيه داخل مدينه المطريه بمحافظه الدقهليه أول أمس. 

يذكر أن شارع سليمان بمدينة المطرية، شهد حالة من الفزع والرعب بعد إطلاق مجموعة من البلطجية يحملون أسلحة نارية، النار بشكل عشوائي بينهم لوجود خلافات سابقة، وأثناء إطلاق النار تصادف مرور شابين بالشارع، فأصيبا بطلقات نارية، وتم نقلهما إلى مستشفى المطرية العام، وتبين وفاة "زكريا الشحات شتيوى"، وتم نقل الثانى "نصر الساهى" إلى مستشفى بالمنصورة الدولي والذي لفظ انفاسه منذ قليل ، بعد إصابته بطلق نارى فى الرأس، وكانت حالته خطر.
 
وأشار أحد شهود العيان، إلى أن هناك خلاف بين بلطجى يدعى "ح. ال"، وآخر يدعى "طارق. م"، وأثناء تربصهما لبعض بشارع سليمان بندر المطرية، قام الأول بإطلاق النار على الثانى بشكل عشوائى حال استقلاله توك توك، من بندقية آلية كانت بحوزته، وقام الأخير بالرد عليه بسلاح نارى يحمله، وتصادف مرور الشابان بالشارع فى هذا الوقت، ما أدى الى إصابتهما، ووفاة أحدهما، وظل البلطجية إطلاق النار فيما بينهما داخل الشوارع، وتمكنت قوات الأمن من القاء القبض على لحد المتهمين صباح اليوم وبحوزته بندقية الية بعد تبادل اطلاق النار مع القوات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق