"مشوار مشيناه وهنكمله معاه " حشود شعبية في مؤتمرات دعم السيسي رئيسا ببورسعيد ودمياط والجيزة

الأحد، 04 مارس 2018 11:08 م
"مشوار مشيناه وهنكمله معاه " حشود شعبية في مؤتمرات دعم السيسي رئيسا ببورسعيد ودمياط والجيزة
عبداللطيف هيبه

لا يمكن لأحد أن ينكرانجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من أجل النهوض والإرتقاء بمصرداخليا وخارجيا، فقدعزم الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية ، علي تحدي كل الصعاب لمواجهة التدهورالاقتصادي والأمني ومواجهة الإرهاب،  وإعادة بناء مصرالحديثة، لذلك نجد جموع الشعب المصري يؤيد ويدعم الرئيس السيسي، لإكمال مسيرته في النهوض بمصر، ونجد العديد من الحملات التي تؤيد الرئيس من خلال الندوات والمؤتمرات التي يقومون بها في جميع المحافظات.

توافد المئات من أهالي محافظة بورسعيد، على المؤتمرالشعبي لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، بحضور لفيف من الشخصيات العامة، ورفع الحاضرون الأعلام المصرية، وارتفعت أصوات الأغاني الوطنية، ولافتات بصورالمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى عليها عبارات "مشوار مشيناه وهنكمله معاه "، لدعم الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية 2018.

وقال الشيخ أشرف داوود، ممثل الأوقاف ببورفؤاد، خلال كلمته في المؤتمر، إن مصر تقدم للعالم مثالا يحتذى به  من خلال محاربة الإرهاب والمضي قدما نحو التنمية في المشروعات العملاقة التي تم إنشاؤها ، ومنها ما تم افتتاحها خلال فترة تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي أمورالبلاد، موكداً أن مصرلن تسقط أبدا، فالله يحفظها وجنودها خيرأجناد الأرض ،وأثبتوا ذلك من خلال تصديهم للعدو على مر الأزمنة، داعيا أن يؤلف الله بين قلوب جميع المصريين.

وعقدت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بدمياط، مؤتمرًا صحفيا اليوم الأحد برئاسة المستشارمحمد الماشطة، وذلك لتوضيح دورالحملة فى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات ،مؤكداً أن الجميع يلتف حول مشروع وطني واحد، مشيرًا إلى أن دور كافة الحملات حشد المواطنين فى الانتخابات وأداء حقهم الدستوري.

وقال منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بدمياط، إن الحملة الرسمية ليس لديها ميزانية ولم تحصل على أي مبالغ من أي مكان ، وجميع المبالغ التي تصرف على الحملة من رجال مخلصين يحبون الوطن، موضحا أنه من حق أي مرشح أن تكون له حملة انتخابية لكي تقوم بدورها التنظيمي لجمع التوكيلات وحشد المواطنين وحثهم على النزول للانتخابات لإيصال رسالة للعالم بأن الشعب المصري على يد رجل واحد خلف قيادتهم في استكمال مسيرة الوطن نحو الرقى والتقدم وتوفير حياة كريمة لأبناء الشعب المصري.

ونظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الجيزة مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة الواحات بمحافظة الجيزة، ضمن فعاليات الحملة الرسمية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، وقيادات حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد غفير من المواطنين.

وتحدث المشاركون فى المؤتمر الجماهيري، عن ضرورة النزول والحشد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في ضوء الانجازات التي تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الرئاسية الأولى، فضلا عن المشروعات القومية مثل شبكة الطرق والكباري وقناة السويس الجديدة، وغيرها، واستعادة مكانة مصر على المستوى الدولي.

ونظم مجموعة من شباب الإسماعيلية حملة شبابية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بلقاء شباب الجامعات والقيام بتوعيتهم بضرور أهمية وأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

وتحاورالشباب مع طلبة وطالبات بكليات مختلفة جامعة قناة السويس عن أهمية المشاركة الانتخابية واستطلاع آرائهم حول المشاركة في الانتخابات، وكانت استجابة الشباب رائعة ولديهم حسا وطنيا قويا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق