عمرو أديب: "خيرى رمضان طول عمره بيحب الشرطة واعتذر وأرجو الداخلية استدراك الأمر"

الأحد، 04 مارس 2018 11:08 م
عمرو أديب: "خيرى رمضان طول عمره بيحب الشرطة واعتذر وأرجو الداخلية استدراك الأمر"
عمرو أديب

 
ناشد الإعلامى عمروأديب، وزارة الداخلية ، تسوية أزمة الإعلامى خيرى رمضان قائلاً: "النيابة قررت حبس خيرى 4 أيام على ذمة التحقيق.. أنا عارف قد ايه إن اخوانا فى الشرطة متضايقين.. وهذا الأمركان قاسيا بالنسبة للشرطة وعائلات الشرطة..  وفي هذا الجهازالعظيم ناس لو كانوايعملون فى هذه الوظيفة من أجل المال كانوا أشتغلو أى حاجة تانى.. ومفيش حد حياته تساوى أى مرتب". 
 
وتابع أديب: " يمكن حل هذا الأمربكثير من الطرق وبرجاء من وزارة الداخلية والمسئولين يمكن استدراك هذا الأمر، ويمكن الوصول لحلول وخيرى اعتذر وكان عنده نية جيدة وعمره ما كان عنده موقف ضد الشرطة.. ودائما كان يقف بجوارالشرطة".  
 
وأضاف "أديب"، خلال برنامجه "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"،: "خيرى طول عمره راجل يتسم بكثير من الوطنية والمحبة لجهازالشرطة..لابد من خيرى أن يحافظ على الشرطة والشرطة تحافظ على خيرى.. وخيرى لم يخرج اليوم سيكون على ذمة التحقيق 4 أيام أخرى ثم يتبعهم 15 يوما ويتبعهم قرار حجزه حتى تحال القضية إلى المحكمة ".
 
كانت النيابة العامة قد استدعت الإعلامى خيرى رمضان للتحقيق معه فى البلاغ المقدم ضده، بتهمة الإساءة لهيئة وضباط الشرطة، عقب إذاعة الأخير رسالة من سيدة، خلال إحدى حلقات برنامجه، قالت إنها زوجة ضابط شرطة، وتعانى صعوبات الحياة، الأمرالذى أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ الذى باشرت النيابة التحقيق فيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق