القصة الكاملة للخيانة داخل الأسرة القطرية الحاكمة.. جد تميم تحت قصف "تنظيم الحمدين"

الإثنين، 05 مارس 2018 07:00 ص
القصة الكاملة للخيانة داخل الأسرة القطرية الحاكمة.. جد تميم تحت قصف "تنظيم الحمدين"
تنظيم الحمدين

 

كتب أحمد عرفة

عقوق الأبناء، هذكا يمكن يمكن أن نصف به العائلة القطرية الحاكمة، بعدما انتجت قناة الجزيرة القطرية، فيلما تهاجم فيه بعض أفراد الأسرة الحاكمة التي عاصرت جد تميم بن حمد، الأمير القطري.

خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، كشف عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن وثيقة توضح الانتهاكات التي مارسها حمد بن خليفة، أمير قطر السابق ضد والده.

الوثيقة أوضحت وصية جد تميم بن حمد وهو "خليفة بن حمد"، الذي يقول عن والده حمد بن خليفة،: ماوصيكم على ولدي حمد فيه السكر مسكين ولاتنسون تأخذون طبيب معكم ولو يطلق عليكم الف طلقه مابي احد يرميه.

وأوضح المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن الابن العاق حمد بن خليفة يقول عن والده: "جيبو أبوي الحرامي عن طريق الإنتربول وشهرو فيه وجرجروه في المحاكم وافضحوه بين العرب".

 

من جانبه طالب منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودي، بضرورة محاكمة تنظيم الحمدين الذي اتهمه بالخيانة والهجوم على بعض أفراد أسرته وتشويههم.

1
 

 

وقال الناشط السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" يجب أن يحاكم كل متعاطف مع خيال المآته – في إشارة إلى تميم بن حمد -  أو مع تنظيم الحمدين بتهمة الخيانة ولعل ماحدث اليوم من خبث نظام قطر في ما خفي أعظم يؤكد أن كل من يحث على المصالحة ماهو إلا خائن بيننا.

ونشر الناشط السعودي، صورة لأجداد تميم بن حمد قائلا:"في هذه الصورة يظهر الأب ينظر إلى الإبن الخائن والحفيد الغادر خرجا لتوديعه ثم إنقلبا عليه أحدهما أسس تنظيم الحمدين والثاني مثل  خيال المآته و ما خفي أعظم والمؤلم أن مثل هؤلاء من لاقدر ولامكانة لهما يتعديان على قامة مثل سلطان الخير!!!"

 

DXeLGqtXcAE5sd5
 

 

كما شن خالد الهيل، هجوما عنيفا على تنظيم الحمدين قائلا:" ألا نعلم أبنائنا أن الوشاية والكذب رذيلتان من أسوء الرذائل؟.. الاتهامات من غير أدلة كسراب يزملك وهو سريع جفوله.. ولكن الأدلة والبراهين والتسجيلات تدين تنظيم الحمدين خذ عندك مثلا تسريبات تسجيلات الحمدين مع القذافي وغيره والتآمر الوضيع على البحرين و السعودية".

 

من جانبه قال الكاتب السعودي عبد العزيز الخميس ، مجموعة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه في الْيَوْمَ الذي نجح في برنامج الحمدين ، هو إثبات العقوق والقسوة من الأبن، وتقديم أدلة على كذبه وتزييفه عبر ايراد معلومات خاطئة، والأهم أنه جعل الجميع يترحم على الأمير الأب الراحل الذي كان رحيما بمن عقه.

وقال الكاتب السعودي في تغريداته :"حين يكون صانع الرأى في البلد أجنبي فهو لا يفهم جيدا المحتوى الإعلامي المراد التأثير عبره، لذا يقدم وهو لا يفهم محتوى معتقدا أنه ينتصر لقضية مموله لكنه يكشف أدلة تدمر حجته وتدينه وتوضح للناس وبفلوس النظام وجهد مرتزقته، أنه مجرم وعاق ولا قلب له".

 

وتابع الكاتب السعودي:"حزينة عبارة الراحل خليفة أمير قطر والذي تمت إهانته من العاق:"لو يطلق عليكم ولدي حمد النار لا تطلقون عليه ولا طلقة، وخوذوا معكم إبرة سكر وطبيب لأنه مريض بالسكر"، كم هذا النظام والإبن قاسي وغبي في استشهاداته،جا يكحل عيونه عماها.. في كل برنامجه هذا الذي لفت نظر الكثيرين".

 

وقال عبد العزيز الخميس:"نظام الحمدين تمخض جبله عن فأر تعيس، برنامج كله اتهامات دون أدلة، وأخطاء توضح أن معد البرنامج لا يفقه من هو مدير مكتب الأمير سلطان حيث قالوا أنه البنيان وهو اللواء علي الخليفة، يبدو معد البرنامج ولد القرضاوي الذي يدير أمن الحمدين.. نسوا دليل واضح أن الانقلاب تم من حمد على أبوه".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق