تشامبرلين: محمد صلاح نجح فى تذوق طعم النجاح بفضل إصراره

الإثنين، 05 مارس 2018 12:54 م
تشامبرلين: محمد صلاح نجح فى تذوق طعم النجاح بفضل إصراره
اليكس تشامبرلين

 
انهال اليكس تشامبرلين لاعب ليفربول الانجليزي بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح قبل مواجهة بورتو البرتغالى غداً الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى مباراة العودة لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال اوروبا.
 
وقال تشامبرلين فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية "الجماهير لم تتوقع أن تشاهد محمد صلاح بهذا المستوى فى موسمه الاول مع ليفربول، لكنه نجح فى تذوق طعم النجاح بفضل إصراره على تقديم أفضل ما لديه فى كل مباراة وعقليته الممتازة وعمله الجاد".
 
أضاف لاعب ليفربول"محمد صلاح لاعب رائع، هو الآن ينافس هارى كين وسيرجيو أجويرو على الفوز بلقب هداف الدورى الانجليزى هذا الموسم، هذا اللاعب يمتلك العديد من الصفات الرائعة التى يمكنني الحصول عليها من شخص مثله".
 
واصل تشامبرلين تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً "لا يزال أمامي الكثير لكي أقدمه مع ليفربول، وأسعى للظهور بأفضل مستوى ممكن فى المباريات المتبقية للفريق سواء فى الدورى الانجليزى أو دورى ابطال اوروبا، علي أن أواصل العمل ومحمد صلاح هو مصدر إلهامي هذا الموسم ومثال يحتذى به".
 
ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق