في عيد ميلاده الـ 32 .. حكاية 3 ألقاب لـ " شيكابالا " (فيديو)

الإثنين، 05 مارس 2018 03:00 م
في عيد ميلاده الـ 32 .. حكاية 3 ألقاب لـ " شيكابالا " (فيديو)
شيكابالا
أسماء عمر

يكمل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الرائد السعودي،اليوم الخامس من مارس 2018، عامه الـ 32، حيث ولد الفهد الأسمر عام 1986 بمحافظة أسوان.

شيكابالا تدرّج في فرق الناشئين بالزمالك وانضم للفريق الأول وكان عمره 15 عام و8 شهور فقط وقضى موسمين بالفريق الأول وبعدها انتقل إلى نادي باوك سالونيك اليوناني .

1ـ ريفالدو اليونان

كان شيكابالا معشوقاً لجماهير باوك ووصفته الصحف اليونانية أنه "ريفالدو اليونان" نظرا لأنه يمتلك مهارات خاصة في قدمه اليسرى، ونشرت المجلات الرياضية الكثير من التقارير عنه مما زاد من شعبيته في اليونان. ثم زاد صيته حتى وصلته عروض احتراف في عدة أندية أوروبية وكان في طريقه للانتقال للدوري الهولندي وبالتحديد نادي بي إس في آيندهوفن لولا مشكلة التجنيد التي أجبرته على العودة لمصر مرة أخرى.

2ـ الأباتشي

أطلقت عليه جماهير الزمالك لقب الأباتشي، نظراً لما يتميز به قائد القلعة البيضاء من سرعة فائقة وقدرات بدنية عالية، بالإضافة إلى مهارته التي لا يختلف عليها اثنان، والتي تجعله صاحب الغلبة في المواجهات الثنائية مع الخصوم.

3ـ الفهد الأسمر

أصبح محمود عبد الرزاق شيكابالا معشوقاً من جانب الجماهير البيضاء، التي رأت فيه خير قائد للفريق، وقدوة للاعبين، فأطلقت عليه لقب الفهد الأسمر، لما يتميز به من سرعات وغلبة اللون الأسمر على نجم الزمالك الذي ينتمي لأحد العواصم السياحية داخل مصر وهي مدينة أسوان .

خاصة بعد ما أظهره من حب للقلعة البيضاء، فبعد عودته إلى مصر من باوك سالونيك، بسبب أزمة التجنيد مرة أخري لمصر قرر الانتقال للنادى الأهلي إلا أنه قرر التراجع فى هذا القرار مرة أخري وانتقل للزمالك بيته القديم مرة أخري، بعد أن تأكد من أنه لن يستطيع ارتداء القميص الأحمر وكسب عداء الجماهير البيضاء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق