كاف يسلط الضوء على مباراة الزمالك وديتشا الإثيوبي

الإثنين، 05 مارس 2018 02:40 م
كاف يسلط الضوء على مباراة الزمالك وديتشا الإثيوبي
الكاف

سلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، الضوء على المباراة التى تجمع بين ناديا الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي، بعد غد الاربعاء بأثيوبيا فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.
 
ذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي تحمل شعار "الأستاذ والتلميذ"، عندما يحل العملاق المصرى الفائز بلقب دورى ابطال افريقيا "5 مرات" ضيفاً على ولايتا ديتشا الذى يسجل ظهوره الأول فى المسابقة القارية، مشيراً إلى أن الزمالك الذى يغيب عن المشاركة فى دورى ابطال افريقيا هذا الموسم يسعى لغزو القارة السمراء عبر التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.
 
وأضاف، "بعد فترة طويلة من عدم الأستقرار الفنى فى نادي الزمالك نتيجة توالى تغيير المدربين، وجد العملاق المصري ضالته فى إيهاب جلال الذى قاد الأبيض لتحقيق الفوز فى أخر 6 مباريات بمسابقة الدوري المصري".
 
وأوضح "الكاف"، أن إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، يضع آماله على لاعب الكونغو الديمقراطية المتألق كابونجو كاسونجو الذي كان نجم فريقه في المباريات الأخيرة، فى ظل غياب المدافع محمود حمدي للإيقاف والظهير الأيسر السوري مؤيد العجان للإصابة وصانع الألعاب أيمن حفنى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة