في معركة الانتخابات الثانية.. أبناء الجمالية يرفعون شعار: معاك يا سيسي أنت رئيسي

الإثنين، 05 مارس 2018 03:08 م
في معركة الانتخابات الثانية.. أبناء الجمالية يرفعون شعار: معاك يا سيسي أنت رئيسي
لافتات دعم الرئيس السيسي في الجمالية

حظيت حارة البرقوقية المتفرعة من شارع الحرنفش المتقاطعة مع شارع المعز لدين الله الفاطمي، بميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في 19 نوفمبر 1954، وبقى فيها لسنوات عديدة، ينتقل بينها وبين الحارات المجاورة من حي الجمالية، حتى كان موعد التحاقه بالمدرسة الثانوية الجوية في مطلع السبعينيات.

نشأ السيسي في حي زينه الجامع الأزهر، وجامع الحاكم بأمر الله، والجامع الأقمر، والمدارس الأيوبية والمملوكية، وخان الخليلى، والصاغه، والنحاسين، وفي القلب منه المشهد الحسيني.

أهل الجمالية، كانوا دائما داعمين للرئيس السيسي، منذ بزوغ نجمه في 2013 وفي انتخابات 2014، وكانت كاميرات الإعلام ترصدهم دوما ولم يجدوهم إلا مساندين لابن منطقتهم الذين رأوا فيه المنقذ لمصر في فترة من فترات الظلام.
 
ماذا قدموا له في انتخابات 2018؟
 
حينما تدور في منطقة الجمالية ستجد أن لافتات دعم الرئيس السيسي تزين كل الشوارع والحارات، ولا يكف أبناء المنطقة عن الحديث عنه وعن إنجازاته.
 
يقول أحمد على أحد أصحاب الورش العاملة بالمنطقة، إن الرئيس السيسى يحظى بكل الدعم من أهالى المنطقة، سواء كانوا سكانا أو من العاملين وأصحاب الورش والمحلات، وذلك بسبب ثقتهم فى أنه الشخص الوحيد القادر على حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار، وتداخل فى الحديث شريكه فى الورشة مؤكدا أن من يدعون أن هناك أزمة فى فرص العمل لا يعلمون عن سوق العمل شئ قائلا: "الشغل كتير بس الناس مش عايزة تشتغل".
 
ويؤكد محمد أحمد أحد سكان المنطقة قائلا: "أنا هنتخب السيسى مهما كان المنافس، الراجل ده صاحب المشروعات والإنجازات، ولو مين بينافسه هنتخبه، حتى لو استنسخوا السيسى 2 برضه مش هنتخب إلا السيسى".

لافتات دعم الرئيس فى الجمالية

حارة البرقوقية

شارع الخرنفش

حى الجمالية

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق