الأهلي ومونانا.. المواجهة الثانية أمام فرق الجابون (فيديو)

الإثنين، 05 مارس 2018 04:00 م
الأهلي ومونانا.. المواجهة الثانية أمام فرق الجابون (فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

في الأهلي، لا صوت يعلو فوق صوت دوري أبطال إفريقيا، حيث يتجدد حلم الجماهير الحمراء بحصد اللقب التاسع في تاريخ النادي، حين يستضيف المارد الأحمر نظيره الجابوني مونانا، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء.

الأهلي يدخل هذا اللقاء طامعاً في حصد النقاط الثلاث بنتيجة مطمئنة، قبل خوض لقاء العودة بالجابون والذي يقام في تمام الثالثة عصر السبت المقبل.

الأهلي يواجه نظيره الجابوني في المواجهة الثانية للمارد الأحر ضد فرق الجابون بالبطولات الأفريقية.

كانت أول مواجهة بين الأهلي وفريق جابوني، في نهائي بطولة الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس عام 1986 أمام فريق سوجارا الجابوني، وفاز المارد الأحمر في القاهرة بثلاثية دون رد سجلها طاهر أبوزيد (هدفين) ومجدي عبد الغني، وخسر نادي القرن الأفريقي في الجابون بثنائية دون رد ليتأهل المارد بمجموع المباراتين.

فيما يشارك مونانا في دوري الأبطال الأفريقي،للمرة الثالثة في تاريخه، حيثكانت المشاركة الأولى في 2013 والتي خرج بها من الدور التمهيدي، والثانية في 2017 وخرج علي يد الوداد المغربي في الدور 32 بركلات الترجيح، بعد التعادل في مجموع نتيجة لقائي الذهاب والإياب.

على صعيد آخر تعتبر هذه المشاركة رقم 29 للنادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا بمسمياتها المختلفة منذ مشاركة بطل القرن لأول مرة موسم 1976 فى نسختها رقم 12، والتى انطلقت فعليا عام 1964.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق