"بيتكتك".. ضبط موظف يستخدم الأطفال في النصب على التجار بالشرقية

الإثنين، 05 مارس 2018 03:32 م
"بيتكتك".. ضبط موظف يستخدم الأطفال في النصب على التجار بالشرقية
أرشيفية

تحفظ عدد من الأهالي علي موظف بالإدارة الزراعية بالتل الكبير، لقيامه باستدراج الأطفال لارتكاب وقائع نصب من خلالهم وتركهم بعد إرتكابه الوقائع، وتم إحالته للنيابة العامة، بمنيا القمح.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام عدد من الأهالي بالتحفظ علي " وائل .ف .إ" مقيم التل الكبير، ويعمل موظفا بالإدارة الزراعية بالتل الكبير، علي خليفة قيامه بأعمال نصب مستخدما الأطفال.

حيث تبين من التحريات، قيام المشكو في حقه، باصطحاب  أحد الأطفال من قريته، وقام بدخول أحد محال بيع الدراجات البخارية واشتري دراجة بخارية وطلب من صاحب المحل أن يجربها تاركا معه الطفل، وسرعان ما لاذا بها بالفرار، وتبين بعدها أن الطفل ليس نجله وأنه اصطحبه لكي ينصب علي صاحب المحل، وقام صاحب المحل بإعادة الطفل لأسرته وأثناء مشاهدة  المتهم بأحد الشوارع  بعد أيام من ارتكاب الواقعة، تعرف عليه صاحب المحل، وقام بمساعدة الأهالي بضطبطه.

وتبين من تحريات البحث الجنائي، قيام المتهم بإرتكاب 5 وقائع نصب مستخدما أطفال مختلفة وبعدها يتركهم وتم تسلميه للشرطة والتحفظ عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15577 جنح منيا القمح لسنة 2018.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق