مصدر: محمد على صالح قائما بأعمال رئيس قطاع البعثات بالتعليم العالي

الإثنين، 05 مارس 2018 03:40 م
مصدر: محمد على صالح قائما بأعمال رئيس قطاع البعثات بالتعليم العالي
خالد عبد الغفار
ابراهيم محمد

كشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بصدد إصدار قرار بقيام الدكتور محمد على صالح بتيسير أعمال قطاع البعثات وشؤون الوافدين عقب تقديم الدكتور حسام الملاحي، مساعد أول الوزير باعتذار من الاستمرار في منصبه.
 
وأضاف المصدر لــ" صوت الأمة "، أن محمد علي صالح هو استاذ بجامعة حلوان ويشغل حاليا منصب رئيس الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي، كما أنه كان الملحق الثقافي بواشنطن خلال عام 2011.
 
يذكر أن الدكتور حسام الملاحي، مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقدم باعتذار عن الاستمرار في مهام منصبه، وذلك للدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي.
 
وقال الملاحي في مذكرة اعتذاره التي وافق عليها الوزير:" أشعر بالفخر والسعادة لاهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف التعليم واحسانه اختيار وزيرا للتعليم العالي، والذي شرفت بالعمل معه واستطاعنا سويا أن نضع مصر في موقعها المتميز بالنسبة للمنطقة."
 
واضاف الملاحي:" أحمد الله أنني عملت مع سيادتكم خلال هذه الفترة وأذن لي بالاعتذار عن استكمال مدتي كمساعد أول لوزير التعليم العاليو البحث العلمي وأتمنى لكم دوام التوفيق."
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق