ضبط عصابة السطو المسلح على قائدي السيارات بالطريق الدائري بالقليوبية

الإثنين، 05 مارس 2018 05:58 م
ضبط عصابة السطو المسلح على قائدي السيارات بالطريق الدائري بالقليوبية
اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية

نجحت مباحث القليوبية فى كشف لعز سرقة مبلغ 50 ألف جنيه وهاتفه المحمول من سائق، أثناء توقفه بسيارته على الطريق الدائرى بالقناطر الخيرية لاستبدال إطار السيارة.

 

وألقت مباحث القليوبية القبض على المتهمين بعد نجاح التحريات فى التأكد من قيام سائق وعامل بمغافلة السائق واستولوا منه على مبلغ 50 ألف جنيه وهاتفه المحمول اثناء توقفه بسيارته على الطريق الدائرى بالقناطر الخيرية لاستبدال إطار السيارة اعترفا المتهمان بارتكاب الواقعه وارشدا عن المبلغ المتبقى معهما وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى الرائد محمد فتحى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بلاغًا من أشرف عبدالله محمد عبدالله  42 سنة سائق يفيد أنه أثناء توقفه أعلى الطريق الدائري قبل نزلة باسوس بالسيارة قيادته رقم "و س 9853" نقل لاستبدال أطار السيارة فوجئ بشخصان مجهولان مستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قاما بمغافلتة واستولوا على هاتفة المحمول ومظروف بداخلة مبلغ مالي 50 ألف جنية من أعلي تابلوه السيارة وفروا هاربين.

 

اهتم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بالواقعه فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كلا من "محمود م" 23 عاما، سائق و"محمد .ع"  26 عاما، عامل وتوصلت التحريات إلى أن المتهمان يكونان تشكيلا عصابيًا لسرقة السيارات وقائديها على الطريق ليلاً أثناء توقفهم بسيارتهم وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمين.

 

واعترفا تفصيلا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات الهاتف المحمول وكذا مبلغ مالي 25 ألف جنيه من المبلغ المستولي عليه وقررا إنفاق باقي المبلغ على تسديد بعض ديونهما وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة