العمل فيها جريمة.. المعارضة القطرية تتوعد بغلق قناة الجزيرة قريبا

الإثنين، 05 مارس 2018 07:32 م
العمل فيها جريمة.. المعارضة القطرية تتوعد بغلق قناة الجزيرة قريبا
قناه الجزيره
كتب أحمد عرفة

 

لم تتوقف المساعي الحثيثة من قبل تنظيم الحمدين، لمحاولة استهداف جيرانها العرب، عبر مضامين إعلامية محرضة، لمحاولة التدخل في الشأن الداخلي للدول العربية.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، قال إن ما بثته قناة النظام القطري أمس – في إشارة إلى الجزيرة - عن دول شقيقة ليس إلا مسار تعودنا عليه يقوم على تفتيت أمتنا العربية ونشر الفرقة بين شعوبها.

 

22
 

 

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن هذا النهج المتأصل في عقيدة الإخوان لكي يتاح لهم التمدد والسيطرة،  ولن ينجح بعد الآن، فالجميع يعلم أن الاستعطاف الإعلامي واللعب على مشاعر الرأي العام العربي ومخاطبة عقله بشعارات واهية أصبح خلفنا منذ زمن بعيد.

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية: الجميع يعلم أيضا كيف تخطط المؤامرات اليومية والدسائس في أروقة الديوان الأميري لتميم وكيف تنقل إلى إخوان الجزيرة ليتولوا الجانب الأسود الإعلامي منها.

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن النظام الحاقد هو واهم إذا كان يعتقد اننا لا نعلم ماذا يجري في الاجتماعات التحريرية التي تعقد بالقناة ويتم فيها فتح قنوات التواصل مع عملاء وارهابيي تميم في الخارج وتوزع عليهم أوامر الشر والفتنة.

ولفت الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن العمل في هذه القناة – الجزيرة - هو جريمة يعاقب عليها القانون الدولي، ولن يتأخر اليوم الذي سنشهد فيه إغلاقها وكف خطرها وشرها عن شعب قطر الشريف وشعوب المنطقة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق