قبل زيارته لبريطانيا.. عادل الجبير: السعودية والإمارات على اتفاق تام بشأن اليمن

الإثنين، 05 مارس 2018 07:38 م
قبل زيارته لبريطانيا.. عادل الجبير: السعودية والإمارات على اتفاق تام بشأن اليمن
عادل الجبير
كتب أحمد عرفة

 

يتوجه صاحب سمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، إلى بريطانيا، بعد الزيارة التي يجريها حاليا إلى مصر، لمناقشة عدد من القضايا العربية والإقليمية العامة.

 

وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، علق على زيارة ولي العهد السعودي لبريطانيا قائلا: البريكسيت لا يقفد جاذبية بريطانيا كوجهة للاستثمارات.

وبحسب ما نشر الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، فإن ولي العهد السعودي قال إنه يتوقع توقيع عدد من مذكرات التفاهم بشأن قضايا عدة خلال زيارة ولي العهد السعودي إلى بريطانيا.

2
 

 

وأشار وزير الخارجية السعودي، إلى أن زيارة الأمير محمد بن سلمان ستنقل العلاقات مع بريطانيا إلى مستوى أعلى، موضحا أن السعودية والامارات على اتفاق تام بشأن اليمن.

 

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، حرص عقب انتهاء مأدبة العشاء التي أقامها الرئيس عبد الفتاح السيسي بفندق الماسة، بحضور كبار رجال الدولة، على الذهاب إلى أعضاء الفرقة الموسيقية التي صاحبت حفل العشاء بعزف مقطوعات لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، ونجاة، ومحمد قنديل.

 

وأثارت مصافحة الأمير لأعضاء الفرقة إعجاب الحضور من كبار رجال الدولة والسياسيين والإعلاميين، وصفقوا لها كثيرا، ثم غادر بعدها مباشرة برفقة الرئيس السيسي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق