3 سيناريوهات تنتظر رمضان صبحي في "البريميرليج" (فيديو)

السبت، 10 مارس 2018 06:00 م
3 سيناريوهات تنتظر رمضان صبحي في "البريميرليج" (فيديو)
رمضان صبحى
حسام الحاج

غاب رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي عن مباراة فريقه أمام نظيره ساوثهامتون في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الانجليزي حيث تم استبعاده من المباراة لأسباب فنية، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويعانى رمضان صبحى منذ فترة ليست بقلية من تهميش المدير الفنى الجديد بول لامبيرت منذ توليه رأس القيادة الفنية لفريق ستوك سيتى حيث شارك اللاعب فى 17 مباراة مع فريقه فى الدوري الإنجليزى ونجح فى تسجيل هدفين بينما لم يصنع أى أهداف.

وهناك العديد من السيناريوهات التى تنتظر اللاعب حال استمرار الحال كذلك:


العودة للأهلى

السيناريو الأول أمام رمضان صبحى هو العودة للأهلى للفترة المقبلة والاستغناء عن فكرة التواجد فى الدوري الإنجليزى حاليا فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب.

البقاء فى ستوك سينى

الاستمرار فى الدورى الإنجليزي و عدم التفكير بالرحيل خاصة أن فرصة تواجده فى ستوك سيتي فرصة كبيرة لن تعوض سواء شارك ام لم يشارك و بقي على دكة الاحتياطي او لم ينضم لا يقلل منه و من مستواه و هذا امر طبيعي يحدث في البريميرليج.

الانتقال لنادى أخر

السيناريو الثالث أمام رمضان صبحى سيكون عليه اتخاذ القرار بالرحيل عن الدوري الإنجليزى الممتاز والبحث عن ناد أخر حتى تتاح له فرصة المشاركة أساسيا معه والإعلان عن نفسه حتى لا يفقد مكانه فى قائمة المنتخب الوطنى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق