المهمة الصعبة.. هل يستطيع سان جيرمان عمل ريمونتادا أمام الريال بدون نيمار؟

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:00 ص
المهمة الصعبة.. هل يستطيع سان جيرمان عمل ريمونتادا أمام الريال بدون نيمار؟
باريس سان جيرمان وريال مدريد
كتب أحمد عرفة

ساعات قليلة، وتنتطلق القمة المرتقبة في إياب الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب الأنوار معقل الفريق الفرنسي الذي تلقى خسارة كبيرة بـ 3 أهداف لهدف في جولة الذهاب بالبيرنابيو.

 

هذه المباراة تحمل حسابات كثيرة، في ظل تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان، وشكوك حول مشاركة النجم الفرنسي الشباب مبابي، خلال المباراة، في الوقت الذي يتسلح في الريال بخط هجومه الثلاثي bbc  المتمثل في كريم بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

 

يبدو أن مهمة الباريسيين صعبة، خاصة أن الفريق ليس لديه خيارات سوى الفوز بهدفين ولا تتلقى شباكه أي أهداف أخرى، وهو ما قد يعقد من مهمته خاصة إذا أن الريال لن يترك المباراة تذهب منه بسهولة، في ظل خبرة اللاعبين الذين يعتمد عليهم الملكي لحسم هذا اللقاء لصالحهم.

 

لن يكون أمام كتيبة المدرب إيمري سوى الدفع بكل قوته الهجومية مع بداية المباراة كي يحرز على الأقل هدف في الشوط الأول، لأنه حال لم يحرز أي هدف خلال الشوط الأول ستكونالمهمة صعبة للغاية على أبناء عاصمة النور، وهذا قد يكون أمرا سهلا بالنسبة لباريس سان جيرمان الذي يتمتع بمهاجم مخضرم مثل كافاني، بجانب انطلاقات دي ماريا الخطيرة الذي يعرف الريال جيدا خاصة أنه لعب للفريق لسنوات عديدة.

 

كما سيتعين على دفاع الفريق الفرنسي أن لا تتلقى شباكه أي أهداف خلال المباراة حتى لا تتعقد الأمور، إلا أن هذه المهمة ستكون صعبة بالنسبة لباريس سان جيرمان، لسببين هما الأخطاء الساذجة التي يقع فيها أمام الفرق الكبيرة دائما، ولعل مباراة الذهب كانت أكبر دليل على ذلك، كما أن الريال يتمتع بخط هجوم قوى يستطيع التسجيل بكل سهولة والاستفادة من الأخطاء الدفاعية.

 

كل المؤشرات تؤكد أننا سنكون أمام مباراة قوية للغاية، فالفريق الباريسي، لن يترك البطولة تضيع منه بهذه السهولة، وهو الذي حلم أن يذهب بعيدا فيها وصفقاته الأخيرة في الميركاتو الصيفي تؤكد هذا، كما أن الريال يريد القيام برقم قياسي جديد من خلال الاحتفاظ بالللقب للمرة الثالثة على التوالي، ويبقى السؤال، هل يستطيع باريس سان جيرمان أن يقوم بريمونتادا أمام الريال بدون نيمار؟

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق