"مسلم ومسيحي ايد واحدة".. راعي كنيسة الجمالية وإمام "الحسين" يعلنان دعمهما للرئيس

الإثنين، 05 مارس 2018 10:47 م
"مسلم ومسيحي ايد واحدة".. راعي كنيسة الجمالية وإمام "الحسين" يعلنان دعمهما للرئيس
ارشيفيه

 
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر، مؤتمر جماهيري حاشد بحي الحسين، شارك فيه القمص مرقس زكى، راعى كنيسة ذويلة بالجمالية، والشيخ عمر عبد المغيث إمام مسجد الحسين، للتأكيد على أن الوطن كله على قلب رجل واحد، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبة. 
 
وقال القمص مرقس زكي، خلال كلمته بالمؤتمر: " نعيش هنا مسلمين ومسيحيين لا فرق بيننا، نتعز بالوطن المقدس، والذي ذكره الله في كل كتبه المقدسة، وباركه بهذا الذكر"، مشيراً إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق علينا أمام الوطننا الغالي، المستهدف من جماعات الظلام التكفيرية. 
 
وتابع، قائلاً:"سأنتخب الرئيس السيسى صاحب الإنجازات الكثيرة، سوف نصطف خلفه لنبني مصر والتصدي لأعدائها" . 
 
أما الشيخ عمر عبد المغيث، إمام مسجد الحسين، قال، إنها لفرصة جيدة لأن يقام هذا المؤتمرفي هذا الموقع الرفيع والعزيز على قلوبنا، حتى يصبح ابن بنت رسول الله سيدنا الحسين شاهد على تأييدنا للزعيم والقائد والرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعا:"لما لا نفرح و قد من الله علينا أن يجمعنا فى أرض وطن ذكره الله وأحبه آل بيت الرسول ".
 
وأضاف خلال كلمة له فى المؤتمر ،أنه لا يحكم أحد فى أرض الله إلا بمراده، متابعا:"لما جاءت الفئة الخبيثة وأرادات أن تغدر بها قيض الله رجلا برسالته وبكل ما وكل إليه من أمر الوطن فكان النصر والحفاظ على أرض الوطن على يديه، أحبه الله ودعمه قبل أن يدعمه الشعب لأنه مؤيد من عند الله عز و جل".
 
واختتم إمام مسجد الحسين كلمته، قائلا:"علينا أن نخرج جميعا فى الانتخابات الرئاسية، صناديق الانتخابات ستمتلئ تأييدا بأصوات المصريين للرئيس السيسى".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق