4 أزمات تواجه الزمالك قبل موقعة ولايتا ديشا بكأس الكونفيدرالية (صور)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:00 م
4 أزمات تواجه الزمالك قبل موقعة ولايتا ديشا بكأس الكونفيدرالية (صور)
الزمالك
أسماء عمر

يستعد نادي الزمالك لخوض أولى مبارياته بمستهل مشواره الإفريقي في كأس الكونفيدرالية، بمواجهة ولايتا ديشا غد الأربعاء بمنافسات مباراة الذهاب لدور ال 32 .

ويواجه نادي الزمالك تحت القيادة الفنية لإيهاب جلا أربع أزمات قبل مواجهة الفريق الإثيوبي يعرضها صوت الأمة في السطور التالية .

 سوء أرضية الملعب

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك أنه عاين ملعب مباراة الزمالك و ولايتا ديشا، وكشفت تلك المعاينة عن مدى سوء أرضية الملعب مشيراً إلى أن الفريق يتدرب على ملاعب من النجيل الصناعي، ولن يتدرب على ملعب المباراة سوى مرة واحدة فقط وفقاً للوائح الفيفا، الأمر الذي لن يمكن اللاعبين من الاعتياد على سوء أرضية الملعب .

 الحضور الجماهير

من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك و ولايتا ديشا، حضوراً جماهيرياً لا يقل عن 40 ألف متفرج، ويبقى هذا العدد مرشحاً للزيادة حتى يصل إلى 60 أو 70 ألف متفرج، خاصة وأنه لم يتم تركيب كراسي للملعب، ومع هذا الحضور الضخم سيعاني لاعبو الزمالك بكل تأكيد خلال المباراة، خاصة و أن الضغط الجماهيري قد يؤثر على القرارات التحكيمية لصالح أصحاب الأرض.

منافس مجهول

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، في تصريحاته صحفية أن هناك حذر كبير من جانب الفريق الأبيض قبل مواجهة ولايتا ديشا خاصة أن  الجهاز الفني لا يملك المعلومات الكافية عن أصحاب الأرض .

ولايتا ديشا
 

فكل ما توافر من معلومات لدى القلعة البيضاء عن الفريق الإثيوبي هو أن ولايتا ديشا يحتل المركز العاشر بالدورى الإثيوبى من أصل 16 فريق بعد خوض 14 مباراة بالموسم الحالى حيث جمع 16 نقطة فقط وهو ما يؤكد مروره بتذبذب فى المستوى على الصعيد المحلى ليدخل دائرة الهبوط حيث يبلغ الفارق بينه وبين فريق أرب مينش كينيما سيتى صاحب المركز الأخير 3 نقاط فقط.

قلة الخبرة الإفريقية

الزمالك جدد جلده كلياً مع بداية الموسم الجاري حين ضم الفريق الأبيض 21 صفقة جديدة، بالإضافة إلى صفقات يناير الماضي، ليدخل الفريق إلى المنافسات الإفريقية بعدد كبير من اللاعبين توضع لأول مرة في هذا الاختبار الهام، وليس لديها فكرة عن قوة تلك المنافسات خاصة وأنها تأتي خارج الديار .

الزمالك
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق