5 لاعبين يحملون آمال الأهلاوية في تحقيق الفوز أمام مونانا ( فيديو)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 06:00 م
5 لاعبين يحملون آمال الأهلاوية في تحقيق الفوز أمام مونانا ( فيديو)
الاهلى
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة النادي الأهلي والتي تجمعه بنظيره الجابوني مونانا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بنتيجة مطمئنة أمام نظيره الجابوني، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل في الجابون .

وتعلق الجماهير الحمراء الكثير من الآمال على القوة الهجومية الضاربة للفريق المتمثلة في عدد من اللاعبين لتحقيق الفوز المريح في مباراة الليلة، صوت الأمة يرصدهم في السطور التالية.

1ـ وليد أزارو

هداف النادي الأهلي في بطولة الدوري العام برصيد 17 هدفاً والذي يعيش أفضل فتراته مع القلعة الحمراء، بعدما ابتسم له الحظ عقب عدد من المباريات التي لازمه فيها سوء الحظ واهدار الفرص، كما أن المهاجم المغربي كان هداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية برصيد 4 أهداف، حيث سجل أزارو هدفاً في الترجي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي في المباراة التي تعادل فيها الأهلي والفريق التونسي بهدفين لمثلهما.

وليد أزارو سجل أول هاتريك له بالقميص الأحمر في دوري أبطال أفريقيا، في مباراة الأهلي والنجم التي جمعت الفريقين في نصف نهائي البطولة، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 6/2 .

2ـ عبد الله السعيد

رغم الانتقادات العديدة التي طالت نجم الفريق الأحمر مؤخراً من جانب الجماهير، بسبب تأخره في تجديد عقده بالقلعة الحمراء ومبالغته في الشروط المادية، إلا أن جماهير الأهلي تعلق الكثير من الآمال على صانع ألعاب الفريق المخضرم في خلق الفرص وتسجيل الأهداف أمام مونانا .

3ـ جونيور آجاي

يعيش أجاي في أفضل حالاته الكروية مع النادي الأهلي، خاصة بعد أن انضم رسمياً إلى قائمة منتخب بلاده عقب ظهوره بمستوى جيد مع القلعة الحمراء، وتعتمد الجماهير الأهلاوية على النيجيري في تسجيل الأهداف خلال مباراة اليوم وتحقيق الفوز المطمئن قبل موقعة السبت القادم .

4ـ مروان محسن

رغم غيابه عن المشاركة مؤخراً بعد عودته من إصابة الصليبي، إلا أن الجماهير الحمراء تعول الكثير على مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، بعد تألقه في المواجهة الأخيرة بالدوري حيث سجل هدفاً وصنع آخر في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة على فريق الداخلية .

 

5ـ وليد سليمان

يعتبر وليد سليمان صاحب الخبرة الكبيرة في المباريات الإفريقية أحد الركائز التي لا غنى عنها في القلعة الحمراء، وظهر مؤخراً مدى إجادته للضربات الثابتة والتي سجل منها أول أهداف الأهلي في لقاء الداخلية، وتترقب الجماهير الحمراء تألق الحاوي خلال مباراة اليوم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة