تفاصيل أول Smart Bike تعمل بالطاقة الشمسية لخدمة شركات الاتصالات بمعرض "وطن رقمي"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:37 م
تفاصيل أول Smart Bike تعمل بالطاقة الشمسية لخدمة شركات الاتصالات بمعرض "وطن رقمي"
المهندس ياسر القاضى أثناء المؤتمر
مروة الغول

شاركت أول Smart Bike تعمل بالطاقة الشمسية في السوق المصرية للمرة الأولى في معرض "وطن رقمي 5" الذي نظمته غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات في الفترة من 5 إلى 6 مارس الجارى. 

وأبدى المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال زيارته لجناح شركة ATdata ، إعجابه الشديد بالفكرة خاصة بطرح الشركة.

 

DSC_1358
 
وأعرب أحمد عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة ATdata عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في المعرض، الذي تحرص على المشاركة فيه الشركات المحلية والعالمية، مشيرًا إلى أن فكرة مشروعة تعد أحد أفكار ريادة الأعمال، تأتي في إطار الاهتمام الذي لمسته الشركة والتي تعد وكيل للشركة المصرية للاتصالات ووكيل الهاتف المحمول المصري Sico من الحكومة المصرية بصفة عامة ووزارة الاتصالات على وجه الخصوص.
 
وتعتمد فكرة Bike على تشغيل الشباب في صعيد مصر والمساهمة في حل أزمة البطالة بداية من محافظة الجيزة حتى أسوان حيث تعمل Bike بالطاقة الشمسية ويمكن التنقل بها في أي مكان ومتابعتها من خلال تقنيات GPS ، ومن خلال هذه Bike بيع خطوط المحمول للشركة المصرية للاتصالات وسداد فواتير الانترنت والتليفون الثابت علاوة على التسويق للهاتف المحمول المصري أيضًا".
 
وأضاف: "أن الشركة بدأت بـ 50 مركبة وستوفر أكثر من 100 فرصة عمل للشباب المصري بعد أن قامت بتسجيل فكرة المشروع لدى الجهات المختصة.

وأعلنت شركة ATdata ، أعلنت عن طرحها أول Smart Bike في السوق المصرية، تعمل بالطاقة الشمسية خلال مشاركتها للمرة الأولى في معرض ومؤتمر "وطن رقمي 5"، التي تنظمه غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات خلال الفترة من 5-6 مارس الحالي.

 

DSC_1358 (1)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة