«المصريين الأحرار» يكثف تحركاته في حملة تأييد الرئيس.. و"دافع عن بلدك" تغزو الشوارع

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:52 م
«المصريين الأحرار» يكثف تحركاته في حملة تأييد الرئيس.. و"دافع عن بلدك" تغزو الشوارع
المصريين الأحرار
سامي سعيد

 
 
يواصل حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتورعصام خليل، تحركاته في الحملة الرئاسية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في ربوع الجمهورية.
 
وبدأ الحزب في وضع شاشات عرض كبري بالميادين ببعض المحافظات لعرض مقاطع من الفيديو تستعرض المشروعات القومية الضخمة التي شهدتها البلاد خلال الفترة الرئاسية الأولي للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
كما يطوف شباب الحزب بالمحافظات القري والنجوع بحملة طرق الأبواب وتعريف المواطنين باهمية المشاركة في الأنتخابات الرئاسية، وكشف الستار عن المؤامرات التي تحاك من دول خارجية ومنظمات حقوقية مزعومة.
 
كما يبث الحزب عبر صفحاته بمواقع السوشيل ميديا الفيديوهات التي تشرح وتعرض انجازات الرئيس وحال البلاد علي مدار السنوات الأربعة من حكمة وفيديو وثائقي حول خروج البلاد من كبوة حكم الجماعة الإرهابية مرورا بالتفويض وصولا لحالة الأستقرار الراهنة.
 
كما أصدر الحزب منشورا "فلايرز" بعنوان « دافع عن بلدك» يهدف حث الشارع المصرى على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وزع الآف منه علي محافظات الجمهورية، ويلتقي ابناء الحزب بالمحافظات في اطار حملة من حقك تعرف.
 
ويتضمن المنشور مناقشة بين شخصين احدهم يعتزم النزول والمشاركة وآخر متردد،  ويحمل الغلاف بصمة بعلم مصر كاشارة المشاركة للدفاع عن الوطن واغلاق الباب امام المنظمات والدول الخارجية التي تستهدف الدولة المصرية.
 
كما يعقد الحزب عددا من المؤتمرات الجماهيرية الحاشده بالعديد من المحافظات مع متابعة لحظية من غرفة العمليات المركزية لكافة الصحف والمنظمات الخارجية وما تتداوله للرد عليه من خلال الحزب في بيانات رسمية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة