الجماعة الإسلامية تنهار.. الإخوان تدفع "عاصم عبد الماجد" لمهاجمة عبود الزمر

الثلاثاء، 06 مارس 2018 06:27 م
الجماعة الإسلامية تنهار.. الإخوان تدفع "عاصم عبد الماجد" لمهاجمة عبود الزمر
عبود الزمر
كتب أحمد عرفة

 

 

تفاقمت الأزمة الداخلية للجماعة الإسلامية، لتصل إلى حد المطالبات بالاستقالة وترك الجماعة الإسلامية، وحزبها، وذلك بعد أيام قليلة من الخناقة التي نشبت بين عبود الزمر وعاصم عبد الماجد عضوي مجلس شورى الجماعة الإسلامية.

 

طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، قال في تصريحات لـ"صوت الأمة"، إن هذه الأزمة تأتي استمرارا لحالة فقدان التوازن والتراجع الذى تضرب الحركات الاسلامية.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن عاصم عبد الماجد يدرك قيمة عبود الزمر التاريخية بالنسبة للجماعة الاسلامية و يسعى أن تقدم الجماعة الاسلامية على فصل عبود الزمر  الذي يسعى لأن يدفع الجماعة الإسلامية نحو القفز من سفينة الاخوان التى تغرق.

وأشار القيادي السابق بجماعة الإخوان،  إلى أن عبود الزمر يريد ألا تدفع الجماعة الاسلامية الفاتورة مع الإخوان، بينما عاصم عبد الماجد مدفوعا من الإخوان يهاجم عبود الزمر حتى لا يخسر الإخوان حلفائهم.

 

وكان عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، قال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، ابتداء كنت ضد تدشين الجماعة حزبا لها بعد ثورة يناير.. وبعد عزل محمد مرسي طالبت الجماعة الإسلامية ثم الإخوان بالاكتفاء بالدعوة والانسحاب من العمل الحزبي والمنافسة السياسية، ومحاولة تسويغ الآراء كلها وجعلها جميعا مجرد وجهات نظر هذه فكرة علمانية إلحادية مجرمة، وأخشى ما أخشاه اليوم أن تجر هذه المفاهيم العلمانية حزب البناء والتنمية فينجر وراءها طمعا في عدم حل الحزب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة