مخطط إخوان لندن وقطر المشبوه للتحريض ضد زيارة "ولي العهد السعودي" لبريطانيا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:11 م
مخطط إخوان لندن وقطر المشبوه للتحريض ضد زيارة "ولي العهد السعودي" لبريطانيا
الامير محمد بن سلمان
كتب أحمد عرفة

 

 

مساعي حثيثة تقوم بها الدوحة لمحاولة إفساد الزيارة التي يقوم بها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي إلى بريطانيا والتي يجريها الآن، عبر حملات تشويه تسعى قنوات قطر والإخوان أن تروجها ضد المملكة عبر مكتب إخوان لندن.

 

المعارضة القطرية، نقلت تصريحات ، المعارض القطري والضابط السابق بالمخابرات القطرية "علي آل دهنيم"، ة لصحيفة "العين" الإماراتية الذي أكد أن حملات التشويه التي يمولها أمير قطر تميم بن حمد، وتنفذها جماعة الإخوان في لندن، لتشويه زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إلى بريطانيا عبارة عن حملة إعلامية طفولية، وتصرف غوغائي من هذا النظام الداعم الإرهاب.

 

1
 

 

المعارضة القطري أوضح أن النظام القطري يعيش حالة رعب من زيارة الأمير الشاب الذي يمتلك مفاتيح ذكاء، قادرة على ضرب مخططات الدوحة التي تنطلق من لندن عبر تنظيم الإخوان، بالإضافة إلى قدرة الأمير السعودي على فضح تنظيم الحمدين في مجال تمويل الإرهاب في المنطقة العربية وأوروبا أمام دوائر صنع القرار في لندن.

 

 وأشار الضابط السابق بالمخابرات القطرية إلى أن الحملات التي تعمل عليها قطر عبر لافتات ودعاية في الشوارع واضحة للرأي العام البريطاني، ومكشوف نواياها جيداً، في ظل طريقة التمويل الفج، وهي حملات تنم عن عجز وخرافات هذا النظام، ولن تؤثر على مباحثات ولي العهد السعودي ببريطانيا، لما تحظى به بريطالسعودية من قوة إقليمية ودولية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة