"تنظيم الحمدين الحرامي".. الدوحة تتورط في اختلاسات بالمليارات لتعويض خسائر شركاتها

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:33 م
"تنظيم الحمدين الحرامي".. الدوحة تتورط في اختلاسات بالمليارات لتعويض خسائر شركاتها
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

 

اختلاسات ضخمة تورط فيها النظام القطري، بحق شعبه، ووسرقه مدخراته من أجل دعم شركاتهم الخاصة والتغطية على الخسائر التي يتكبدها تنظيم الحمدين منذ بدء المقاطعة العربية للدوحة.

 

1
 

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن الفرق بين النظام القطري ومريض الوهم – في إشارة إلى تميم بن حمد -  هو أن الثاني مصاب بحالة نفسية يعتقد فيها أنه مريض دائما، أما الاول فهو يخترع عن قصد قضية ويضخمها لكي يبرر لنفسه اجراءات تنتهك حقوق شعب قطر الشريف وليزيد من عدوانه ضد اشقائنا الخليجيين والعرب.

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على "تويتر" أنه تحت الحجة الواهية أن النظام محاصر وبحاجة الى السيولة النقدية لتأمين الاحتياجات اليومية للشعب، قام تميم وجماعته باختلاس مليارات الريالات من مخصصات شعبنا وحولوها إلى صناديق شركاتهم القابضة لتغطية خسائر استثماراتهم في دول بأوروبا الشرقية.

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن هذه الاستثمارات كانت قد خصصت في مجالات لا يرضى شعبنا ان ترتبط لا من قريب او بعيد بأسم قطر الحبيبة. فتحت حجة المجمعات السياحية، تم انشاء كازينوهات ونوادي القمار والملاهي الليلية الغير اخلاقية والمخصصة لمرتزقة النظام لكي يعقدوا فيها الصفقات الغير مشروعة مع المشبوهين والمافيات.

ولفتت المعارضة القطرية، إلى أن هذا النظام يستمر أيضا باستغلال الأموال المختلسة ليشتري السلاح من السوق السوداء في دول مثل بلغاريا ويرسلها إلى ميليشيات أردوغان في سوريا التي ترتكب يوميا مع الجيش التركي المجازر ضد المدنيين في عفرين، متباعا :"كل ما يقوم به النظام القطري حاليا من انتهاكات لحقوق شعبنا وقيمه وتقاليده وسمعته في العالم سترتد عليه".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق