الأربعاء.. المنتدى الاستراتيجي يطلق مبادرة "انزل وشارك"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:59 م
الأربعاء.. المنتدى الاستراتيجي يطلق مبادرة "انزل وشارك"
المنتدى الاستراتيحي
مرفت رياض

أعلنت الكاتبة الصحفية الدكتوره سامية أبو النصر منسقة عام مبادرة "إنزل وشارك"، أنه من المقرر انطلاق مبادرة انزل وشارك في صنع مستقبل بلادك غدا.
 
وأوضحت في تصريح لها اليوم أن المبادرة تهدف إلى حشد الطاقات المجتمعية من أجل الإيجابية ودعم روح التعاون؛ وكذلك التأكيد على الحق الدستورى لكل مواطن تفعيلا للمادة تنفيذا للمادة 87 من الدستور التي تؤكد على دور المواطن فى ممارسة العملية الانتخابية سواء فى الادلاء بصوته والترشح للانتخابات سواء الرئاسية أو البرلمانية، لافتة إلى أن هذا واجب للمواطن وحق له أيضا.
 
ومن المقرر أن يشارك فى هذه المبادرة عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين ورجال السياسة والاقتصاد وأساتذة الجامعات وينطلق المنتدى الإستراتيجي للتنمية والسلام مبادرة أنزل وشارك فى صنع مستقبل بلادك بالتعاون مع الهيئة العامة لجمعيات الشبان المسيحية الخامسة والنصف مساء الأربعاء 7مارس فى مقر الهيئة العامة لجمعيات الشبان المسيحية بشارع الجمهورية برمسيس ، ويدير اللقاء الدكتور علاء رزق رئيس المنتدى الاستراتيجى للتنمية.
 
يتحدث فيها الدكتورالسيد عبد الخالق وزير التعليم العالى السابق والدكتور رشاد عبد اللطيف أستاذ علم الاجتماع بجامعة حلوان ،.والدكتوره سهير عبد السلام عميدة آداب جامعة حلوان والنائب مكرم رضوان عضو مجلس النواب ، ودكتور محب الأستاذ بكلية البنات جامعة عين شمس. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة