"شباب مصر بفرنسا" تنظم وقفة لتأييد الرئيس السيسي

الثلاثاء، 06 مارس 2018 10:14 م
"شباب مصر بفرنسا" تنظم وقفة لتأييد الرئيس السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب - عنتر عبداللطيف

 

 

أعلن  " شباب مصر " في فرنسا عن تنظيم وقفة في العاصمة باريس الأحد القادم ، وذلك لاعلان دعمهم وتأييدهم للرئيس " عبد الفتاح السيسي " لخوض الانتحابات الرئاسية القادمة .

وقال " سامح أبو زيد "- رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا - إن الوقفة سوف تكون يوم في الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل ، بجوار " برج ايڤل " بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث يعلن شباب مصر بفرنسا عن دعمهم للرئيس " السيسي " لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة .

وقال " أبو زيد " إن شباب مصر في فرنسا جمعية حديثة نشأت للعم توجهات الدولة المصرية وقيادتها السياسية وتعميق العلاقات بين مصر وفرنسا والمساهمة في تسويق السياحة المصرية لدى الفرنسيين والتبادل الثقافي والتجاري ، وذلك لمساعدة مصر على تخطى الظروف الصعبة التي تواجهها ، ودعمها في حربها ضد الارهاب .

وأوضح " أبو زيد " أن الجمعية حصلت على موافقة من السلطات الفرنسية لعمل وقفة لدعم الرئيس " السيسي " واعلان أن شباب مصر في فرنسا مهمومون بقضايا الدولة المصرية وتوجهاتها ، مشيراً الى أن الوقفة سيشارك فيها معظم الشباب المصري الذي يقدر ما تواجهه مصر من ارهاب وانها تخوض حروباً على كل الجبهات والمستويات ، لافتا إلى أن الجمعية بدأت في اطلاق حملات للحشد والنزول بكثافة للمشاركة في الانتخابات القادمة  لاظهار الوجه الحضاري لمصر والمصريين خلال المرحلة القادمة .

2d263f4c-867a-4fc9-8d9d-505d9dcc5b2d
 

 

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق