رئيس "برلمانية مستقبل وطن": الحشد أمام لجان الانتخابات الرئاسية سيعطي رسالة للخارج

الثلاثاء، 06 مارس 2018 10:41 م
رئيس "برلمانية مستقبل وطن": الحشد أمام لجان الانتخابات الرئاسية سيعطي رسالة للخارج
مستقبل وطن
سامي سعيد

 قال النائب عاطف ناصر، رئيس  الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن مصر  تشهد حالة من الاستقرار، ولن نتحدث كثيرا عن الإنجازات التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال فترة رئاسته الأولى.
 
وأكد ناصر، خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد لحزب مستقبل وطن، بقاعة ساحة الفندق التعليمي الفندقية بغرب محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، على أنه بقدر خروجنا  للإدلاء بأصواتنا فى الإنتخابات بقدر تأييدنا  للقواتنا المسلحة في حربها على الإرهاب في سيناء.
 
وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الحشد أمام لجان الإنتخابات سيعطي رسالة للخارج بأننا شعب متوحد ولن نفترق حتى ولو قدمنا 10 مليون شهيد، فمصر باقية.
 
وأضاف النائب عاطف ناصر، أنه يثق في وعي الشعب المصري الأصيل، وحبه لوطنه وعلمه بما حققه الرئيس من انجازاته، ونسبه لشعبه في موقف وطني لا نظير له، لذا فسيكون التقدير من الشعب المصري بالتواجد بكثافة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم لتتحول أيام الإنتخابات أيام حب في سبيل الوطن وفرحة وملحمة وطنية.
 
ياتى ذلك فى إطار خطة حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية فى الانتخابات 
 
 
 
مستقبل وطن (1)
 

 

مستقبل وطن (2)
 

 

مستقبل وطن (3)
 

 

مستقبل وطن (4)
 

 

مستقبل وطن (5)
 

 

مستقبل وطن (6)
 

 

مستقبل وطن (7)
 

 

مستقبل وطن (8)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق