مروان محسن vs عمرو جمال.. الأول يواصل تألقه مع الأهلي ويلفت أنظار كوبر (فيديو)

الأربعاء، 07 مارس 2018 11:00 ص
مروان محسن vs عمرو جمال.. الأول يواصل تألقه مع الأهلي ويلفت أنظار كوبر (فيديو)
مروان محسن
أسماء عمر

 

واصل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، تألقه مع القلعة الحمراء بعد عودته من إصابة الصليبي، وسجل ثاني أهدافه مع الأهلي خلال الموسم الجاري في شباك مونانا الجابوني.

مروان افتتح التسجيل في المباراة التي جمعت الأهلي بنظيره مونانا مساء أمس على أستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مباراة الذهاب لدور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، وفاز بها المارد الأحمر برباعية نظيفة .

هدف مروان محسن في مباراة الأمس لم يكن هو الأول بعد عودته من الإصابة، بل سبق لمروان أن سجل هدفاً في شباك فريق الداخلية، في مباراة الجولة 27 من الدوري العام، والتي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة .

مروان محسن خلال مباراة الأهلي والداخلية بمسابقة الدوري العام، لم يكتفي بالتسجيل فقط، بل صنع هدفاً آخر لوليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، ليصل المغربي إلى هدف رقم 17 هذا الموسم في صدارة هدافي الأهلي ومسابقة الدوري العام، ويتساوى مع آمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق الذي وصل لهذا العدد من الأهداف في موسمه الثاني مع الفريق.

مروان محسن خطف أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بشكل واضح بعد تألقه مع الأهلي، لتتجدد طموحات مهاجم الأهلي في قيادة هجوم الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب طويل عن الملاعب.

كان مروان محسن قد تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء مشاركته في مباراة مصر والمغرب ببطولة كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية، والتي استضافتها الجابون وتوج بها المنتخب الكاميروني على حساب نظيره المصري بعد الفوز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف .

على صعيد آخر، خرج عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كوبر بشكل رسمي، بعد إعلان المنتخب الوطني قائمة الفراعنة التي ضمت 17 محترفاً لضمهم إلى معسكر الفراعنة في سويسرا استعداداً لكأس العالم الذي يقام في روسيا يونيو القادم .

عمرو جمال دخل في الكثير من الأزمات مع فريقه الجنوب إفريقي في الفترة الماضية، بسبب تصريحاته الإعلامية بشأن المدير الفني للفريق، وهو ما حذر منه كوبر وجهاز المنتخب عمرو جمال، الذي خرج من حسابات فريقه في المباريات بسبب تلك التصريحات.

ويترقب عمرو جمال فرصة جيدة للإحتراف في فريق آخر بعد تأزم موقفه مع بيدفيست، وصعوبة عودته للأهلي في ظل تألق الثنائي الهجومي في القلعة الحمراء، مروان محسن العائد بقوة و وليد أزارو هداف الفريق .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق