طارق العشري يتلقى الهزيمة الثامنة ويقود وادي دجلة لصراع القاع (فيديو)

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:00 م
طارق العشري يتلقى الهزيمة الثامنة ويقود وادي دجلة لصراع القاع (فيديو)
طارق العشري
أسماء عمر

تلقى فريق وادي دجلة بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، هزيمة جديدة في مسابقة الدوري العام أمام نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري العام، والتي فاز بها الدراويش بهدفين مقابل هدف .

وادي دجلة دخل إلى نفق مظلم عقب تلك الهزيمة التي أوقفت رصيده عند النقطة 26 في المركز الـ 15 بجدول ترتيب المسابقة، ويفصله نقطة واحده فقط عن الدخول في صراع القاع والذي يضم ثلاث فرق هي طنطا و الرجاء والنصر .

طارق العشري تولى القيادة الفنية للفريق الدجلاوي خلفا لأحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق الذي تقدم باستقالته من تدريب وادى دجلة، عقب الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه من الاتحاد السكندرى، بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وبدأت مهمة طارق العشري مع وادي دجلة بمباراة المقاولون العرب، ليقود الفريق في 16 مباراة بمسابقة الدوري العام، فاز في 5 مباريات، وخسر في 8 آخرى، فيما تعادل وادي دجلة تحت قيادة العشري في 3 مباريات .

الهزيمة أمام الإسماعيلي كانت الثامنة تحت قيادة طارق العشري في مسابقة الدوري، حيث سبق وتلقى وادي دجلة 7 هزائم يرصدها "صوت الأمة" في السطور التالية .

1ـ وادي دجلة والانتاج الحربي 0-2


 

2ـ وادي دجلة والداخلية 1-2



3ـ وادي دجلة وإنبي 0-1



4ـ وادي دجلة وسموحة 1-2


5ـ  وادي دجلة والزمالك 0-1



6ـ وادي دجلة والمقاصة 0-2



7ـ وادي دجلة والرجاء 2-3



8ـ وادي دجلة و الإسماعيلي 1-2



 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق