عروسان بالزي الفرعوني في هرم ميدوم لتنشيط السياحة (صور)

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:06 م
عروسان بالزي الفرعوني في هرم ميدوم لتنشيط السياحة (صور)
العروسان بالزى الفرعونى

استغل عروسان من محافظة بنى سويف، اقتراب موعد زفافهما، فى التقاط مجموعة من الصور التذكارية بالزى الفرعونى، داخل منطقة آثار "هرم ميدوم"، بمركز الواسطى شمال المحافظة، بهدف تنشيط السياحة كتجربة تعد الأولى من نوعها التى يفعلها عروسان من أبناء بنى سويف.

"العريس" محمد أبو طالب عضو فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، ومحامى بمكتب الشكاوى بالفرع، قال: "عرضت على العروس، فكرة التقاط صور تذكارية تهدف إلى تنشيط السياحة، فوافقت، وذلك بدلاً من الصور المعتاد عليها قبل موعد الزفاف، لعرضها على شاشة يشاهدها المدعون بالقاعة التى سنحتفل فيها ".
 
وأضاف أبوطالب: "أن المحافظة بها الكثير من المقومات السياحية من آثار تمثل العصور المختلفة، ومن بينها منطقة آثار"إهناسيا" عاصمة مصر القديمة، علاوة على الفنادق المميزة والتى تليق باستقبال وإقامة الوفود السياحية".
 
وتابع  أبو طالب: "ابعث برسالة إلى الرئيس السيسي، ووزير السياحة، للمطالبة بدعم تنشيط  السياحة فى بنى سويف، حتى تسهم فى إنعاش الاقتصاد القومى".
 
ووجه العريس، شكره إلى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، وإدارة تنشيط السياحة، ومسؤلى الآثار، ورئيس مباحث السياحة والآثار، ومدير منطقة آثار ميدوم، لموافقتهم وتسهيل مهمة تنفيذ التجربة داخل منطقة هرم ميدوم السياحية.
 
ومن جانبها أوضحت "العروس" آية عبدالمقصود ليسانس حقوق، أن جميع المواطنين مسؤلون عن تنشيط السياحة كل فى موقعه وبفكره،.
 
وأضافت: "تجربتنا جديدة من نوعها، وأرجو أن تكون رسالة تسهم فى دعم السياحة، وتؤكد للعالم أن مصر آمنة ودعوة للوفود السياحية لزيارة المعالم السياحية بجميع المحافظات، ومنها بنى سويف".
 
1- العروسان بالزى الفرعونى
 
 
2- العروسان فى منطقة اثار هرم ميدوم
 
 
3- محمد وآيه بالزى الفرعونى
 
 
4- العروسان يلتقطان الصور فى هرم ميدوم
 
5- العروسان فوق سفح هرم ميدوم
 
   

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق