رغم الفوز برباعية .. خسائر الأهلى بعد موقعة مونانا (فيديو)

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:00 م
رغم الفوز برباعية .. خسائر الأهلى بعد موقعة مونانا (فيديو)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

حقق النادى الأهلى فوزاً هاماً أمام نظيره الجابوني فريق مونانا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على إستاد القاهرة الدولي، بمنافسات دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز بنتيجة ضخمة بعد أن سجل لاعبوه أربعة أهداف في شباك الفريق الضيف، حيث افتتح مروان محسن التسجيل للقلعة الحمراء، قبل أن يضيف وليد أزارو الهدف الثاني، ويقتل عبد الله السعيد اللقاء بالهدفين الثالث والرابع .

ورغم الفوز العريض الذي حققه الفريق الأحمر، إلا أن الأهلي تكبد عدة خسائر مع إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، يرصدها "صوت الأمة" في السطور التالية:

1ـ نقل المباريات لبرج العرب

تسببت أحداث مباراة الأهلى ومونانا الجابونى بدورى أبطال إفريقيا في وجود صعوبة فى استضافة إستاد القاهرة لمباريات الأحمر حال تأهله دور المجموعات الإفريقى، عقب الاشتباكات التي اندلعت داخل مدرجات إستاد القاهرة بين عدد من الجماهير والأمن.

بنسبة كبيرة سيتم نقل مباريات الأهلى المقبلة لخارج القاهرة حال تأهله لدور المجموعات الـ16 الإفريقى لإستاد ببرج العرب بالإسكندرية، وهو ما يعني أن الفريق سيتحمل مشقة السفر إلى الإسكندرية لخوض مبارياته الإفريقية .

2ـ هجوم الجماهير على السعيد وفتحي

هاجمت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في مدرجات إستاد القاهرة خلال مباراة الأهلي ومونانا، كل من عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الفريق، وذلك عقب نهاية اللقاء، بسبب امتناع كلا اللاعبين عن تجديد عقودهما مع الأهلي حتى الأن، وهو ما يعني خلق فجوة بين الجماهير وكلا اللاعبين قد تنتهي برحيل اللاعبين بسبب الغضب الجماهيري.

3ـ إصابة حسام عاشور

وخرج حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي فى الدقيقة 75 من مباراة الأهلى ومونانا، وغادر اللاعب للإصابة فى الكتف وشارك بدلاً منه هشام محمد لاعب الفريق .

ومن المقرر أن يختبر الأهلى "كتف" حسام عاشور قبل مران غد، حيث سيبدأ الفريق عصر غد الخميس الاستعداد لمباراة إنبى يوم الأحد المقبل فى الدورى العام.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا