ملخص وأهداف مباراة الزمالك وويلايتا ديشا الإثيوبي في كأس الكونفدرالية اليوم الأربعاء 7-3-2018

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:20 م
ملخص وأهداف مباراة الزمالك وويلايتا ديشا الإثيوبي في كأس الكونفدرالية اليوم الأربعاء 7-3-2018
مباراة الزمالك ووريتا ديشا
أحمد مسعود

 

 انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وولايتا ديشا الإثيوبى، والذي يجمع الفريقين بمنافسات دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

أحرز هدف الزمالك عماد فتحي في الدقيقة 37، فيما أحرز هدف وريتا ديشا ياريد داويت في الدقيقة 16.

بدأ الزمالك  المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى، محمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدي النقاز وأحمد فتوح، طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف وعماد فتحى وحازم إمام.

ولم تشهد الربع ساعة الأولى من عمر شوط المباراة الأول فرصا خطيرة لأي من الفريقين، حيث اعتمد لاعبو وريتا ديشا على التسديدات التي جاءت أغلبها بعيدة عن مرمى الزمالك.

 

وبدأ الزمالك اللقاء ضاغطاً على لاعبي ولايتا ديشا، وفي الدقيقة الثانية جاءت أولى الهجمات الخطيرة لنادي الزمالك عبر عرضية عن طريق حمدي النقاز ظهير أيمن القلعة البيضاء، إلا أنها انتهت بين أقدام مدافعي الفريق الإثيوبي .

 

وجاء تهديد الفريق الإثيوبي لمرمى نادي الزمالك في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عبر تسديدة من أحد لاعبي للفريق، إلا أنها خرجت بعيداً عن شباك أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض.

 

وفي الدقيقة 16، احرز ياريد داويت هدف التقدم لفريق ولايتا ديتشا في شباك الزمالك.

 

فيما شهدت الدقيقة 22 ضربة ركنية للزمالك يشتتها دفاع ولايتا ديتشا الى وسط الملعب، قبل أن يحتسب حكم اللقاء تسللاً على كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 28 يسدد محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، ضربة ثابتة قوية تخرج اعلى مرمى ولايتا ديتشا الى خارج الملعب.

 

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول انحصار اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، دون وجود خطورة تذكر على كلا المرميين، حتي تمكن عماد فتحي لاعب الزمالك من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة بالخطأ من مدافع ولايتا ديتشا الى حارس المرمى ينجح عماد فتحي في خطف الكرة ومراوغة الحارس ويحرز هدف التعادل.

 

وفي الدقيقة 42 يهدر كاسونجو مهاجم الزمالك فرصة إحراز هدف التقدم للفريق الأبيض بعد أن تمكن حارس مرمى الفريق الأثيوبي من إبعاد الكرة من أمام مهاجم الزمالك.

 

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بنتيجة 1 / 1.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق