التحكيم المصرى يتألق إفريقياً رغم الهجوم المحلي (تحليل)

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:00 م
التحكيم المصرى يتألق إفريقياً رغم الهجوم المحلي (تحليل)
صورة مرفقة بالخبر
عادل عقل

يواصل التحكيم المصرى التألق دولياً وإفريقيا في الفترة الأخيرة رغم الهجوم والانتقادات العديدة التي توجه اليهم في المسابقات المحلية،ظهر قضاة الملاعب المصرية بمستوى فنى متميز فى المباريات التى تسند اليهم ومن ثم تجد أن المحافل الدولية سواء على مستوى الاندية أو المنتخبات هى التى  تعيد اليهم ثقتهم بانفسهم بل تجعلهم يتحملون الهجوم والانتقد خلال ادارتهم للمباريات المحلية .

 

 

المراقب
 

السنغالي أمادو كاني يشيد بالطاقم المصرى

أشاد السنغالي الحاج أمادو كاني ومراقب مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي مع  اف سى نواذبيو الموريتاني بأداء طاقم الحكام المصرى الذي إدارة المباراة بقيادة محمود البنا وظهروا بمستوى فني وبدني متميز خلال اللقاء الذي أقيم باستاد ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في إطار منافسات دور الـ16 بالكونفيدرالية الإفريقية .

 

البنا
 

التعاون يمنح طاقم الحكام التميز بالمغرب

 نال طاقم الحكام المصرى استحسان الجهاز الفني والادارى للفريقين وأشادوا بأدائهم الطيب وتعاونهم  في إدارة المباراة واحتسب محمود البنا حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للفريق المضيف 42 وأضاعها اللاعب عبد الرحيم الشاكر وانتهت اللقاء بالتعادل الايجابي .


البنا
 

جدير بالذكر إن طاقم الحكام ضم إلى جانب البنا كل من سمير جمال مساعد أول إلى جانب هاني عبد الفتاح المساعد الثاني واحد الوجوه الجديدة بالقائمة الدولية والحكم الرابع احمد الغندور والذي نال الشارة الدولية لحكام الساحة 2018.

 

جريشة
 

 

جريشة ونور الدين وابو الرجال يشاركون بأمم افريقيا للمحليين  

كما ظهر الدولي المصرى جهاد جريشة بمستوى طيب خلال مشاركته بأمم إفريقيا للمحليين التي أقيمت بالمغرب فى يناير الماضي وظهر جريشة ورفافة نور الدين وابوالرجال  بمستوى جيد ، جهاد مرشح لتمثيل التحكيم المصرى بمونديال روسيا 2018  كما تواجد بأمم إفريقيا 2017 بالجابون .  

 

البنا
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق